رياضة

متابعة لما نشرناه/ تفاصيل عملية ترويض اللاعب المتمرد في الترجي…بدران والمدب يتفقان على هذه الخطوة والبلايلي دائما في خدمة المكشخة…..

خاص بموقع ام ام نيوز

تأكيدا لما كان موقع ام ام نيوز نشره منذ اكثر من شهر حول ترويض بن غيث اللاعب الهارب والمتمرد في الترجي ،ونشرنا تفاصيل جديدة أمس تناقلها هنا كالمعتاد بعض الذين يدعون الحرفية ،نعود لنؤكد ايضا ان اللاعب قدم فعلا عن طريق وسبط رسالة اعتذار وقد حاول الاستنجاد بصديقيه حمدو الهوني وعبد القادر بدران لايجاد حل وسط أو امكانية العودة والقدوم الى تونس للجلوس الى رئيس الفريق حمدي المدب ،كما اختلفت المواقف حوله داخل عائلة فريق باب سويقة بسبب فعلته لكن الثابت ان تطورات هامة ستحدث قريبا خاصة وان فريق باب سويقة يحتاج الى لاعب في قيمة بن غيث.

ومادمنا مع الترجي فان الأخبار التي بحوزة موقع ام ام نيوز حصريا تشير الى عثور الفريق على يوسف بلايلي جديد سيكون حاسم في خط الوسط والمفاوضات متقدمة مع المعني الذي ينشط في بطولة معروفة.

وفيها يتعلق ايضا بمانشرناه حصريا حول تلقي عبد القادر بدران عروضا خليجية خاصة ابرزها من بطل آسيا الهلال السعودي ،فقد علمنا حصريا ان بدران اتفق على جلسة هامة مع حمدي المدب بعد انتهاء التزاماته مع منتخب الجزائر ،الجلسة سيقترح فيها فريق باب سويقة عقد هام جدا على اللاعب والذي اكد انه لن يغادر دون رغبة ادارة فريقه الترجي وستكون له الأولوية بعد أن نصحه البلايلي في المنتخب بالإخلاص والوفاء للمكشخة .

 

(تحذير : اصبح موقع ام ام نيوز وجهة لمواقع غير محترفة ولكن الرد حول كل من نقل معلومة دون مصدر سيكون قريبا وحقوقنا محفوظة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى