في كلاسيكو "أحمر وأصفر" وكواليس ساخنة بين الدريدي والوحيشي: النجم ينتصر وهذه القرارات العاجلة ستتخذ في الإفريقي بعد الهزيمة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في كلاسيكو “أحمر وأصفر” وكواليس ساخنة بين الدريدي والوحيشي: النجم ينتصر وهذه القرارات العاجلة ستتخذ في الإفريقي بعد الهزيمة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

انقاد النادي الافريقي الى الهزيمة في الجولة الثانية من البطولة امام النجم الساحلي  بفضل هدف ياسين الشيخاوي والذي يمرىبفترة انتعاش قصوى مثله مثل ليتوال ،وهو هدف ايضا ذكرنا بأخطاء معز حسن البدائية مع المنتخب الوطني .

كلاسيكو مثل الذي جمع بين الترجي والصفاقسي لم يكن في المستوى وأكد ان البطولة التونسية في خطر ،زاده التحكيم سوءا بعد أن أطنب في توزيع ألأوراق الحمراء والصفراء ماساهم  في تشنجع الوضع وتقطع اللعب وهذا ما يفسر اسباب إقصاء التحكيم التونسي من الكان  والمونديال والبطولة العربية.

في المقابل كانت الكواليس حسب رصد موقع ام ام نيوز ساخنة بين لسعد الدريدي ومنتصر الوحيشي حيث أراد كلا منهما تأكيد جدارته فوق الميدان ولذلك خرج الدريدي عن المألوف وتحصل على الاقصاء ،في مباراة أكد فيها النجم الساحلي أنه يملك رصيد بشري هو الأقوى في البطولة وقد يجعله يتألق خاصة في رابطة الأبطال ،في حين لاحت عديد النقائص في فريق باب الجديد رغم أنه كان أول الأندية التي انطلقت في التحضيرات ،لكن يبدو ان عمل الإطار الفني لم يكن على النحو المطلوب الى جانب أن الاختيارات لم تكن في المستوى منذ البداية ومازالت بعض الانتدابات لم تقدم الإضافة بل ان مجموعة الشبان في الموسم الفارط كانت افضل وقدمت مباراة تاريخية في سوسة،وحسب مصادر ام ام نيوز يبدو ان العلمي سيجتمع من جديد مع الوحيشي واللاعبين لوضع النقاط على الحروف على مستوى الإختيارات والآداء والأخطاء  ،كما أنه بات من الواضح ان عودة احمد خليل وربما وسام يحي ضرورية للفريق وحتى عاطف الدخيلي وهو ما قد تقدم عليه الهيئة ربما في الميركاتو الشتوي الى جانب انتداب مدافع ومهاجم  وتوجد معلومات حول مفاوضات متقدمة مع المهاجم الجزائري رضوان الزردوم الذي اقدمعل. فيه عقده مع النجم الساحلي الى جانب مهاجم افريقي شاب .

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل موقع يستولي على المحتوى سيحاسب )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى