الوحيشي يفك شفرة الدربي ...شهاب العبيدي يقدم على هذه الخطوة المفاجأة لتسديد دين للترجي والعلمي يوضح كل ماقيل عن هذه الاسماء القادمة للافريقي .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الوحيشي يفك شفرة الدربي …شهاب العبيدي يقدم على هذه الخطوة المفاجأة لتسديد دين للترجي والعلمي يوضح كل ماقيل عن هذه الاسماء القادمة للافريقي ….

تونس/ خاص بموقع  ام ام نيوز 

واصل الافريقي تحضيراته استعدادا لمواجهة الدربي أمام الترجي يوم 5 ماي القادم،حيث ينتظر ان يخوض فريق باب الجديد ودية ثانية بعد الفوز أمس بثلاثية وسيشارك جل الاساسيين تقريبا في المواجهة القادمة استعدادا لعودة النشاط ،والذي يأمل من خلاله مدرب الاحمر والابيض منتصر الوحيشي تحقيق الفوز على المكشخة بعد درس أهم نقاط قوة وضعف المنافس والذي واجهه شبان النادي واظهروا مستوى متميزا رغم الظروف الصعبة في مرحلة الذهاب ،عديد المعطيات تغيرت هذه المرة وحماس اللاعبين كبيرا من اجل التألق وهو ماجعل الوحيشي متفائلا وواثقا من الخروج بنقاط الفوز بعد أن وجد السر من اجل تحفيز اللاعبين.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ايضا وحصريا أن اللاعب شهاب العبيدي قدم اعتذراته للهيئة المديرة في الجلسة مع العلمي كما انه طالب بعدم حرمانه من خوض الدربي وتسجيل هدف في مرمى الترجي فهو يأمل بتقديم المساعدة لزملائه في هذه المواجهة والفوز على المكشخة وتسديد دين مواجهة الذهاب  ولانعلم أن كانت الهيئة ستصفح عنه ام لا.

كما علم موقع ام ام نيوز ان رئيس الافريقي يوسف العلمي طالب أولا وأساسا بطرح ملف تجديد العقود ل14 لاعبا وهو اكبر الملفات أهمية بالنسبة له ،ثم تسديد ديون الفيفا وخلاص الخطايا وبعد ذلك طرح قائمة المنتدبين واولهم تأهيل الثالوث الجزائري المعار لاندية أخرى وحارس الفريق الشاب والمتميز غيث اليفرني الذي واصل تضحيته من اجل الافريقي ،ثم طرح أسماء المرغوب فيهم من بينهم نادر الغندري ،ربما وليس مؤكدا مراد الهذلي الى جانب 4 اسماء أخرى من البطولة ومن الجزائر.

 

(تنبيه جدي:  كل موقع ينقل المحتوى دون ذكر المصدر سيتعرض الى نفس مصير موقع شبكة احداث اليوم وصاحبه المتورط في قضايا تحيل وابتزاز والذي واصل عملية استهداف موقعنا على مستوى المقابلات الرياضية).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى