خاص /لاعب بارز يؤكد التحاقه بالإفريقي في الميركاتو الشتوي في صفقة ثقيلة...العزوني بعد الجماهير بانتفاضة أمام ليتوال وتغييرات في التشكيلة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص /لاعب بارز يؤكد التحاقه بالإفريقي في الميركاتو الشتوي في صفقة ثقيلة…العزوني بعد الجماهير بانتفاضة أمام ليتوال وتغييرات في التشكيلة….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان لاعب بارز سيكون له وزنا هاما وسيقدم الإضافة للخط الأمانة لفريق باب الجديد توصل الى اتفاق سري رسمي مع ادارة النادي الافريقي من اجل الإلتحاق بصفوفه في الميركاتو الشتوي وقد تكون صفقة ثقيلة  لفريق باب الجديد الى جانب المدافع الإيفواري  ،مع العلم أن وكيل أعماله المعني لك ينفي في اتصالنا معه المعلومة ونفضل التكتم عن التفاصيل إحتراما لإدارة النادي التي تعمل في سرية تامة  ،وللتذكير فإن ملف احمد خليل لم يشهد بعد تطورات كبرى والأمر رهين تنازل الطرفين عن بعض الجزئيات لمصلحة الجانبين ،مع العلم وان خليل تلقى عرضا هاما من ليبيا أواخر من مصر.

ومادمنا مع الافريقي فقد اكد لاري العزوني  ان جل اللاعبين واعين بأن التعادل امام مستقبل الرجيش لم يكن النتيجة المطلوبة والمرجوة التي تطمح إليها الجماهير لكنهم سيتداركون الأمر امام النجم الساحلي وستكون الإنطلاقة نحو المراهنة على اللقب.

بقي ان نؤكد في الختام أن اتشكيلة الفريق ستشهد  عودة  بلال العيفة ،وابضا مشاركة نبيل بلعمارة وربما نادر الغندري في صورة وصول بطاقة تأهيله.

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من سينقل  المعلومة سيتحمل مسؤوليتهم كاملة )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى