حل حزبين كبيرين في قضية اللوبيينغ والتعيبنات المشبوهة كشفت عن تواصل صرف جرايات مئات الأشخاص بعد وفاتهم ...عشرات المعلمين والاساتدذة مستواهم التعليمي متدني وحقائق أخطر..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

حل حزبين كبيرين في قضية اللوبيينغ والتعيبنات المشبوهة كشفت عن تواصل صرف جرايات مئات الأشخاص بعد وفاتهم …عشرات المعلمين والاساتدذة مستواهم التعليمي متدني وحقائق أخطر…..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

بعيدا عن كل ماينشرعبر الصفحات الفايسبوكية والذي بجانب الحقيقة ويدخل في اطار حملات من كلا الطرفين،علم موقع ام ام نيوز حصريا ان التحقيقات في عقود اللوبيينغ شهدت تطورات كبيرا بعد الاستماع الى عدة شهادات من سياسيين واعلاميين واطارات في عدة مجالات ،ويبدو ان هذه الشهادات ورطت اسماء بعينها من بينها قيادات حزبية كبرى ومن المرجح ان يتم حل حزبين اثنين وهما حركة النهضة وقلب تونس.

كما علم موقع ام ام نيوز ،ام التحقيقات في قضية التعيبنات المشبوهة كشفت عن تشغيل 47 الف موظفا بالاستناد على شهائد مزورة ،حيث تمت إحالة اكثر من 150 معلما وأستاذا على التحقيقات بعد أن ثبت ان المستوى التعليمي لدى أغلبهم يتراوح بين التاسعة أساسي والسادسة ومنهم من فشل في احراز شهادة الباكالوريا، كما تم التفطن الى تدليس شهائد لاطارات ومهندسبن وحتى وزراء .

وقد علم موقع ام ام نيوز انه تم الكشف أيضا عن  تواصل صرف جرايات. المئات من الذين غادروا الحياة وهي جريمة خطيرة جدا بعد ان تم نهب أموال خزينة الدولة عن طريق عمليات تحيل قذرة ثم يتحدثون عن الديمقراطية والحال ان الشعب عاش عشرية سوداء…..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى