خاص/ وزير الرياضة سيضع حدا ل"سياسة " الجرئ و"التبوريب" بالقانون..بطولة ستكون نظيفة..نقل تلفزي للبطولة وارد ودرس ملف مباريات المنتخب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ وزير الرياضة سيضع حدا ل”سياسة ” الجرئ و”التبوريب” بالقانون..بطولة ستكون نظيفة..نقل تلفزي للبطولة وارد ودرس ملف مباريات المنتخب….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان وزير الرياضة العائد الى منصيه كمال دقيش ،وضع ملف اصلاحات  كرة القدم على طاولته وسيواصل المشروع الذي انطلق فيه قبل دخوله في خلافات مع رئيس الجامعة وديع الجرئ بسبب ملف الشابة وقبلها ملف ترشيح طارق بوشماوي لرئاسة الكاف وهو ما أدى الى اقالته من هشام المشيشي بتحريض من أحزاب سياسية ،دقيش سيحاول ايجاد حلول بين التلفزة والجامعة لنقل مباريات البطولة وليس فقط الجولة الاولى ،كما سبدرس ملف مباريات المنتخب والنقل التلفزي بعد أن حاولت الجامعة عرقلة مجهودات التلفزة التونسية في اطار لعبة سياسية يدركها رئيس الجمهورية قيس سعيد جيدا.

وزارة الرياضة ستحارب الفساد في الرياضة و خاصة كرة القدم وستكون هناك خطوات بالقانون لأن ظقيش خبير في القوانين  الرياضية اكثر من أعضاء الجامعة لتكون البطولة نظيفة وتستعيد بريقها ويستعيد التحكيم التونسي هيبته بعد أن اندثر مع الجامعة الحالية.

 

 

(تنبيه هااام: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز  وكل من يحاول السكة على المحتوى سيتحمل مسؤوليته)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى