تطورات كبرى في الافريقي :عملاق من ليل الفرنسي يساعد الهيئة في محاولة لانتدابه لهذه الأسباب وبلحوسيني يفاجى الجميع.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تطورات كبرى في الافريقي :عملاق من ليل الفرنسي يساعد الهيئة في محاولة لانتدابه لهذه الأسباب وبلحوسيني يفاجى الجميع….

خاص بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز ان رئيس الفريق يوسف العلمي دخل في مفاوضات متقدمة مع نادي ليل الفرنسي من اجل انتداب المدافع  صاحب البنية الجسدية كواديو ايف الذي تحادث من قبل مع الإدارة عن طريق وكيل أعماله  واعجب بمشروع الفريق واراد الإلتحاق بصفوفه لكن ليل رفض اعارته مجانا وطالب بمبلغ مالي والمساعي متواصلة من اللاعب ووكيلة للالتحاق بفريق باب الجديد، مع طرح اسم مدافع آخر على طاولة المفاوضات في صورة تعثر الاولى   .

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز،لن المفاوضات بشأن انتداب مهاجم تشهد أيضا تطورات هامة جدا مع اسمين تم حصر الاختيار بينهما وفي صورة عدم التواصل الى اتفاق في هذه المرحلة سيكون اللاعب على ذمة الافريقي حتى بعد غلق الميركاتو لأن احدهما بصدد انهاء اجراءات فسخ عقده مع فريق معروف وكل لاعب يتم انتدابه في صفقة انتقال حر بإمكان فريقه تأهيله.

بقي ان مؤكد ان ادارة فريق باب الجديد تشهد ثورة واصلاحات كبرى ستعطي أكلها تدريجيا خاصة على مستوى التواصل وطرح الملفات وتنظيم المباريات الى جانب امكانية امصاء توامة مع 3 اندية عربية طرحت العمل المشتىك مع ادارة الاحمر والابيض مع تنظيم مباريات وتربصات وامكانية التبادل على مستوى الانتدابات ،ويوجد مشروع يتعلق بمركز التكوين  طرحه مسنشهر عربي من اجل تطوير البنية الاساسية للنادي.

بقي ان نؤكد وفق مصادر ام ام نيوز ان عبد النور بلحوسيني ،قرر القيام بتحضيرات إضافية ليكون في مستوى تطلعات الأحياء مع انطلاقة الموسم الجديد .

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى