تصعيد من العلمي والوحيشي .. توضيح واختيارات تقلب المعطيات على مستوى الانتدابات...هذا ماحصل بين "الشيخ وخليفة " ونائب رئيس البنك الدولي يتغني بالإفريقي ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تصعيد من العلمي والوحيشي .. توضيح واختيارات تقلب المعطيات على مستوى الانتدابات…هذا ماحصل بين “الشيخ وخليفة ” ونائب رئيس البنك الدولي يتغني بالإفريقي …..

خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد مصدر مسؤول من الإفريقي ان رئيس النادي يوسف العلمي والمدرب منتصر الوحيشي عبرا عن غضبهما بسبب الأخبار المروجة عن الانتدابات أو ماتبقى من الانتدابات وذلك قصد الضغط على عمل الهيئة والأخطر ان بعض وسائل الإعلام تروج للأخبار بتحريض من وكلاء لاعبين يسعون للتسويق لبعض الاسماء على حساب النادي وهي عادة قررت ادارة الفريق الحالية تخليص النادي منها لأنها كانت سببا رئيسيا للمشاكل لسنوات في فريق باب الجديد.

محدثنا اكد على ان الافريقي يسعى فعلا للفوز بخدمات مهاجم ومدافع لكن ستكون الإختيارات مدروسة وغير متسرعة فالرصيد البشري الحالي ثري والمجموعة متجانسة الى أبعد الحدود وستكون هناك مفاجآت لم يتوقعها أحد لأن منتصر الوحيشي هو من تعهد بملف الانتدابات والاختيارات  وفق حاجيات النادي  وسيتم في الايام القادمة الكشف عن التفاصيل مع تحديد الموقف النهائي من ملفي احمد خليل وعاطف الدخيلي ،مع العلم وان الافريقي  يفكر في الأحتفاظ بغيث اليفرني الى جانب الشرفي والحارس الشاب احمد العبيدي .

كما علم موقع ام ام نيوز ان مفاوضات متقدمة جدا سرية موجودة مع مدافع جزائري تحدثنا عنه من قبل ، الى جانب وجود اتصالات بلاعب دولي تونسي ، كما حاول بعض السماسرة اعادة اسم الحارس معز حسن لواجهة الافريقي بعد أن تعلم الدرس ولحقنته لعنة فريق باب الجديد الذي تطاول عليه و”هز القفة للترجي والنجم”  على حسابه ليجد نفسه خارج اسوار المنتخب ،ولانعتقد ان ادارة فريق باب الجديد ستتحدى الجماهير الغاضبة عن هذا الحارس وتنتدبه رغم مساعي العديد لخدمة المعني حتى أن عضو مكتب جامعي تواصل مع اعلاميين لإعادة تسويق اسم الحارس الذي كان سجله حافلا بالمشاكل وعدم الانضباط حتى مع المنتخب.

أما على مستوى المفاوضات بشأن مهاجم فان الافريقي يملك عديد الحلول الحالية لكن إن تم الاتفاف مع مهاجم قناص يليق بفريق باب الجديد سيتم التعاقد معه إما في الميركاتو الحالي أو الشتوي ويوجد  اسم افريقي الى جانب تونسي في القائمة وحتى جزائري .

بقي ان نؤكد بان المنتدب الجديد لفريق باب الجديد امادو صابو قرر تقديم شكوى حول مستحقاته المالية ضد النادي البنزرتي ورئيسه السعيداني الذي حاول التطاول على الافريقي لتصيبه لعنته شأنه شأن معز حسن،حيث يواجه السعيداني شكاوي في الفيفا من صابو وحارس مرمى كما يواحه مشاكل في فريقه ومعارضة كبرى وعليه ان ينشغل بها عوض العودة لاستغلال الاحمر والأبيض  للظهور الاعلامي.

وفي الختام نذكر بأن الافريقي بعد الراحة الخاطفة للاعبين سيعود للتحضير في الحديقة كما قد يتم برمجة تربص بأحد النزل بالعاصمة ،وسط اجواء صراحة مميزة جدا في فريق باب الجديد بين اللاعبين وخاصة بين علي العمري المكنى  ب”الشيخ” لدى حماهير الاتحاد الليبي وحتى بين لاعبي الافريقي وصابر خليفة الذي رحب خاصة بالعمري بطريقة مميزة وتوقع خليفة نجاحا لهذا اللاعب ومفاجآت منه في الموسم الجديد شأنه شأنه بلحوسيني وبلعمارة،ليكون فريق الاحمر والابيض في أفضل حلته وفي مستوى تطلعات القاعدة الكبيرة الجماهيرية التي فاقت المعقول حتى ان فريد بلحاج نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق الاوسط تحدث اليوم عبر موزاييك عن معجزة الافريقي فريقه المفضل التي ابهرت الجميع وخاصة مدى اخلاص جماهيره مشددا على انه سيكون دائما مع الاحمر والابيض  لأن مستقبله مزدهرا   .

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من يحاول السطو على المحتوى سيتحمل المسؤولية)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى