شبح ليلى عبد اللطيف يخيم على مجموعة الترجي ..بلوزداد يشعل الأجواء .ونبيل معلول يفاحئ الجميع قبل أول ظهور للمكشخة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

شبح ليلى عبد اللطيف يخيم على مجموعة الترجي ..بلوزداد يشعل الأجواء .ونبيل معلول يفاحئ الجميع قبل أول ظهور للمكشخة…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

ظهر شباب بلوزداد الجزائري تحت اشراف المدرب التونسي نبيل الكوكي بوجه كبير ومختلف حيث فاز على الزمالك المصري في ملعبه ليشعل مجموعة الترجي مبكرا ،ويجعل فريق باب سويقة مجبرا على الفوز على المريخ السوداني في اول ظهور للترجي في نفس المسابقة.

وحسب مصادر ام ام نيوز ،فإن نبيل معلول اجتمع باللاعبين من اجل حثهم على مباراة مشرفة لسمعة الكرة التونسية ،في المقابل تلقى مدرب المكشخة تحذيرا من الادارة خاصة حتى لايكثر من الفلسفة التي جعلت الترجي يخسر في اكثر من مناسبة نقاط الفوز والتقدم ،ولذلك فإن معلول مطالب بالاختيار اولا على الانسب للعب المباراة وتغليب مصلحة الفريق ،والتخلي عن بعض الاجتهادات الغير مفيدة ،مع العلم وأن المعني صرح بأن الترجي هدفه الفوز باللقب القاري ووجه رسالة مفاجئة الى كل منافسيه.

يذكر ان جماهير بلوزداد حسب رصد  موقع ام ام نيوز ، أعادت بعد مباراة اليوم تداول توقعات ليلى عبد اللطيف  عن الجزائر وتحديدا عندما اكدت أن فريق رياضي سيتألق ويكون محل حديث الإعلام،لكننا نعتقد ان الترجي سيكون له رد ليعيد الجميع الى الواقع ولديه ايضا اسبقية معنوية على الفريق الجزائري.

 

(كالعادة هاو هذا مقال خاص بموقع ام ام نيوز وفيه فخ كبير واختبلر لقطيع الحمير من المواقع المتحيلة الي قريبا بس يتم فضحها في برنامج تلفزي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى