خاص/ خطوة جريئة من معز حسن لكسب ود جماهير الافريقي بعد الإتفاق ...مفاجأة ثقيلة ثانية سيعلن عنها فريق باب الجديد والمنتدب الجديد يسحل مع منتخب بلاده أفضل أهداف تصفيات المونديال..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ خطوة جريئة من معز حسن لكسب ود جماهير الافريقي بعد الإتفاق …مفاجأة ثقيلة ثانية سيعلن عنها فريق باب الجديد والمنتدب الجديد يسحل مع منتخب بلاده أفضل أهداف تصفيات المونديال…..

خاص لموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ومتابعة لما نشرىناه من قبل وطيلة الايام الأخيرة ،ان الحارس معز حسن والذي قام بمحاولات لفرض نفسه في الافريقي بعد أن رفض من قبل العرض ،وبعد ان تعرض لموجة نقد لاذعة من جماهير فريق باب الجديد أثر ترويج تصريح يتعلق به ،قرر الخروج  للرأي العام فور وصوله الى تونس  وسط الأسبوع الحالي أو في نهايته من اجل الإمضاء لمدة موسمين للتوضيح والاعتذار لجماهير الأحمر والأبيض بسبب سوء الفهم لأنه شرف كبير لأي لاعب ان يعزز صفوف فريق باب الجديد كما ان التصريح قديم ثم انه تم ترويجه من اجل عرقلة صفقته مع فريق باب الجديد.

ومادمنا مع ميركاتو الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ان رئيس النادي يوسف العلمي وبالتنسيق مع المدرب منتصر الوحيشي قد يعلنان عن صفقة ثانية ستكون مفاجأة مخالفة لكل التوقعات للجماهير في صورة اتمام كل الإجراءات ،بقي ان نؤكد ان فريق باب الجديد بعد صفقة حارس المرمى يسعى الى انتداب مهاجم ومدافع .

مع العلم وان المنتظب الجديد صابو تألق مع منتخب بلاده النيجر ويجب أفضل هدف في مرمى دجيبوتي في اطار تصفيات المونديال.

(تنبيه هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى