متابعة/ الافريقي في طريقه لاعلان مفاجأة ثقيلة..."صفعة قوية"لم يتوقعها شهاب العبيدي تعيده للواقع ومسؤول من النجم يتمنى هذه المرة انتداب جمهور الأحمر والابيض.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة/ الافريقي في طريقه لاعلان مفاجأة ثقيلة…”صفعة قوية”لم يتوقعها شهاب العبيدي تعيده للواقع ومسؤول من النجم يتمنى هذه المرة انتداب جمهور الأحمر والابيض….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ومتابعة لما نشرناه من قبل، أن الإعلان عن غلق قضية مرسيليا بات وشيكا جدا وهي المفاجأة الأكبر، حيث تم التوصل الى اتفاق بفضل تعاون بين أكثر من جهة ووساطات كبرى من بينها لوكيل أعمال صابر خليفة عبد القادر الجلالي الذي كان توسط في صفقة انتقال اللاعب بين الافريقي والفريق الفرنسي .

ملف مرسيليا لن يكون الوحيد الذي في طريقه للتسوية بل هناك ملف فابريس اونداما والمفاوضات متقدمة جدا مع اللاعب ووكيله ،وفي صورة غلق الملفين معا لن تكون هناك كوابيس بل سيتم رفع عقوبة المنع ،والتي قد تتزامن مع الإعلان أيضا عن إبرام عقد مع مستشهر اجنبي جديد وعودة شركة اتصالات ،سعى اليونسي الى تحريضها لفك الإرتباط في محاولة يائسة منه للانتقام والحال انه بأن ملاحقا قضائيا بسبب الاحمر والابيض وتمت احالته على التحقيق لساعات.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ان شهاب العبيدي الذي وعد بالاعتذار  والجلوس الى المسؤولين من اجل درس عرض تمديد العقد ،قد يصدم قريبا بقرار كبير من فريق سبورتينغ لشبونة من خلال الإعلان عن صفقة كبرى مع لاعب في نفس خطة العبيدي وهو لاعب دولي من الطراز الرفيع وقد يجد العبيدي نفسه في التسلل بعد أن قبل اذلال نفسه بالخضوع للاختبار وهو لاعب دولي .

بقي ان نشير في الختام ان المسؤول المعروف بالنجم الساحلي والمثير للجدل شكري العميري ،تحدث في برنامج اذاعي بحضور مكرم اللقام وسيف غزال عن الافريقي وجماهيره وكشف ان مصدر قوة الاحمر والابيض وأفضل ضمان لهيئة فريق باب الجديد بقيادة العلمي هي الجماهير التي تريد اقتناء 40 الف تذكرة بمناسبة الدربي لدعم فريقها وهذا ماتحسد عليه الاندية الاخرى فريق النادي الافريقي لأن تضحيات جماهيره موجودة فقط في فريق باب الجديد.

 

 

(اعلام: بات موقع ام ام نيوز مستهدفا ومصدر معلومة لموقع اليوم الذي لم يبالي بتحذيراتنا وواصل عمليات السطو على المقالات وقد اتخذنا الاجراءات القانونية )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى