في الترجي: درس من بدران لن ينساه النقاز ..قرارات من الجعايدي في تربص جربة صدمت اللاعبين ومحاولة أخيرة من المدب... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي: درس من بدران لن ينساه النقاز ..قرارات من الجعايدي في تربص جربة صدمت اللاعبين ومحاولة أخيرة من المدب…

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان عبد القادر بدران الدولي الجزائري للترجي والذي قبل تمديد عقده لموسمين مع المكشخة رفض 3 عروض من بينها عرضا رسميا من الزمالك المصري الى جانب عرض سعودي وآخر قطري وذلك إحتراما لموقف ادارة الفريق ورئيس النادي حمدي المدب ،بدران اكد ان اللعب في الترجي شرف لأي لاعب ولايجب انكار جميل الفريق ،وهي رسالة ودرس لحمدي النقاز الذي حاول مرارا فسخ  العقد ورفض البقاء رغم ان الترجي انتشله من البطالة أثر مغادرته السجن .

ومادمنا مع الترجي فان رئيس الفريق حمدي المدب قام بمحاولة أخيرة وفق مصادر ام ام نيوز من أجل الفوز بمدافع مولدية الجزائر معاذ الحداد في انتظار الرد من الفريق الجزائري ،كما توجد اتصالات مع لاعب جزائري صانع ألعاب شبيه بيوسف البلايلي .

في المقابل أصدر المدرب راضي الجعايدي جملة من القرارات لللاعبين بمناسبة تربص جربة من بينها الترفيع في النسق صباحا ومساء مع ضرورة الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي والالتزام بالقوانين الداخلية الجديدة التي قد تعرض أي لاعب مهما كان أسمه الى العقوبة حتى يكون فريق باب سويقة جاهزا لمواجهتي السوبر.

 

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة لذلك أي موقع مشبوه يسطو على الأخبار سيتحمل مسؤوليته كاملة)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى