في الترجي...طارق ثابت يستنجد بإكتشاف جديد لأول مرة..." بو ياسين مرياح الكبير" يثير جدلا كبيرا ... وأنيس عموص يعكس الهجوم مرة أخرى.. . | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي…طارق ثابت يستنجد بإكتشاف جديد لأول مرة…” بو ياسين مرياح الكبير” يثير جدلا كبيرا … وأنيس عموص يعكس الهجوم مرة أخرى.. .

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،ان طارق ثابت استنجد  بقلب الدفاع الشاب مهيب الخميري البالغ من السن 17 عاما في تدريبات الفريق و تحسبا للودية امام أمل الرقبة  بسبب غياب أمين توغاي وباسبن مرياح لإلتزاماتهما مع منتخبي الجزائر وتونس ،وذلك من اجل الوقوف على. امكانياته في اطار سياسة منح الفرصة للشبان وأبناء المكشخة لبناء فريق للمستقبل.

ومادمنا مع الترجي ،فقد علمنا ان تصريح ياسين مرياح مدافع الفريق بعد فوز المنتخب وذلك عندما اكد حرفيا” انه بهدي الانتصار الى بوه الكبير وديع الجرئ”خلف ردود أفعال كثيرة سواء من جماهير المكشخة أو جماهير اندية أخرى والتي اعتبرت بأنه، بان بالكاشف ان الجرئ هو ولي نعمة مرياح حيث اعاده للمنتخب بعد اصابته على مستوى الأربطة المتقاطعة.

بقي ان نؤكد في الختام ان انيس عموص الذي أثار ضجة بسبب تصريحاته في ليكيب الفرنسية،قرر بدوره تكليف محاميا والرد على كل اتهامات وانتقادات الترجي خاصة لأسباب مجهولة.

 

(بعد شوية توة تقراو مقال ام ام نيوز في مواقع المريض من بينها اخبار الترجي” الترجي نيوز” وكورة كل دقيقة والا مانعرفش شنوة وغيرها…مسكبن يبدى يستنى في مقالات خاصة الترجي ومافيبالوش الي كل مقال حطينالو فيه فخ باش نهارت الي باش يتفضح يكون ذلك بالحجة والدليل )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى