بعد تأهيل الغندري: شهية العلمي مفتوحة لإعلان الأخبار السارة الجديدة ... الرجاء المغربي يحتفل مع جماهير الإفريقي وفي انتظار الوحيشي في الحديقة حارس مزدوج الجنسية ومهاجم افريقي ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

بعد تأهيل الغندري: شهية العلمي مفتوحة لإعلان الأخبار السارة الجديدة … الرجاء المغربي يحتفل مع جماهير الإفريقي وفي انتظار الوحيشي في الحديقة حارس مزدوج الجنسية ومهاجم افريقي …..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ،انه وبعد النجاح في تأهيل نادر الغندري ليكون الإنتداب الخامس الرسمي ،فقد يعلن الافريقي قريبا عن اتفاق مع احمد خليل خاصة وربما عاطف الدخيلي لأن المفاوضات متواصلة والثنائي يسابق الزمن لتوضيح وضعيتهما أمام العروض التي لم تكن إلى حد الآن في المستوى وقد يكون هناك حلا ما لم يتدخل بعض السماسرة ويتسببون في الخلاف من جديد وكالمعتاد.

كما يسعى النادي الافريقي الى الإعلان عن انتدابات جديدة فشهية الهيئة بقيادة يوسف العلمي مفتوحة هذه المرة مع دعم ومساندة الجماهير  من أجل الفوز بأسماء جديدة وللمرة الأولى تكون الانتدابات مدروسة على مستوى العقود حتى”يمضمض” بعض السماسرة من تقديم قضايا مستقبلا ضد النادي للفيفا ،فالافريقي الحالي لن يكون تحت الإبتزاز والمتحيلين لأن من يسير الفريق محبا وفيا وليس خائنا “كناطري” يعتمد على التهريب وتبييض الأموال عن طريق الصفقات المشبوهة،ووفق ذات المصادر فإن الافريقي ينافس اتحاد العاصمة الجزائري على مدافع ممتاز جدا بعد رفض اللاعب عرضا من النجم الساحلي والذي دخل في الصفقة بعد الإفريقي وحاول لسعد الدريدي الوساطة مع وكيل أعماله،الى جانب الدخول في مفاوضات مع اسم ثقيل لخط الهجوم لن تفصح الهيئة عن التفاصيل الى جانب وجود اسم لاعب تونسي مطلوب  .

كما علم موقع ام ام نيوز ان حارس مرمى يحمل جنسية مزدوجة وقادم من الدرجة الثانية من بطولة في اوروبا ومهاجم افريقي حلا بتونس ويتدربان مع الفريق الثاني في انتظار خضوعهما للإختبار مع منتصر الوحيشي للحسم في أمرهما بعد انتهاء تربص تركيا رسميا والعودة الى تونس.

بقي ان نؤكد في الختام ان المدرب لسعد الشابي تفاعل مع رفع عقوبة المنع من الانتدابات مع فريقه الذي يبقى المفضل النادي الافريقي واثنى على تضحيات جماهيره  وهو ماجعل جماهير الرجاء المغربي تتفاعل معه،ولأن الافريقي لا يملك عداوة مع اي فريق عربي فقد تفاعل الجميع معه ومع جماهيره.

 

(  تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وحقوقنا محفوظة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى