خاص/ مفاجآت بالجملة في قائمة المغادرين والقادمين للترجي ..جلسة الحسم مع الهوني ..رسالة فوزي البنزرتي مغلوطة وموقف كارتيرون.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ مفاجآت بالجملة في قائمة المغادرين والقادمين للترجي ..جلسة الحسم مع الهوني ..رسالة فوزي البنزرتي مغلوطة وموقف كارتيرون….

هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ومتابعة لما نشرناه من قبل حول الجلسة المنتظرة بين حمدي المدب ومعز بن شريفية فان الاتفاق وقبل الموعد حاصل للتجديد،كما ينتظر ان يثني المدب شمام عن الاعتزال .

في المقابل غادر ويليام توغي رسميا فريق باب سويقة بعد انتهاء فترة اعارته ،كما سيغادر خاليد عبد الباسط في الايام القادمة شأنه شأنه نسيم بن خليفة،وسنتقل حسين الربيع لأحد الاندية التونسية ،كما سبتم الحسم في ملفات مزيان وامين توغاي وقد تضم قائمة المغادرين أسماء غير متوقعة ومفاجأة مقابل التحضير لانهاء أولى الصفقات والتي ستكون مع لاعب بارز ينشط في بطولتنا وفي فريق معروف ،كما لم يتم الحسم وخلافا لما راج رسميا  في بعض الاسماء المروجة على غرارسوكاري  وايدو ولاعب ثالث من الصفاقسي لأن الترجي يرفض الدخول مع لاعبين مازالوا محل نزاع مع فرقهم ولن تجازف الإدارة هذه المرة بانتدابات عشوائية بل ستكون هناك صفقات في المستوى كما تشمل أسماء 3 لاعبين دوليين من بينهم بسام الصرارفي مع مواصلة التفاوض مع ادارة الأهلي المصري حول لاعبين اثنين.

أما فيما يتعلق بحمدو الهوني فاللاعب ستجمعه قريبا وفق مصادر ام ام نيوز جلسة الحسم مع حمدي المدب والذي لم يكن راضياً على آداء اللاعب طيلة الموسم .

بقي ان نؤكد في الختام بأن رسالة فوزي البنزرتي لجماهبر الترجي كانت مغلوطة لأن المعني لم يعرض لعرض خدماته على فريق باب سويقة خلافا لما تم ترويجه وبحوزته وفق مصادر ام ام نيوز عروضا كبرى ،أما باتريس كارتيرون فقد نفى وجود اتصالات مع الترجي.

 

(تنييه: كل مكان في المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وعلى بعض المواقع التعويل على ذاتها لجمع الأخبار)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى