تأكيدا لما نشرناه وبعيدا عن تخمينات البعض: وصول مهاجم اينمبا ...هذا ماقرره المدب في ملف العريبي ..الصفقة الأهم التي يخفيها الجعايدي مخالفة لكل التوقعات ويرفع الفيتو امام رحيل هذا اللاعب.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه وبعيدا عن تخمينات البعض: وصول مهاجم اينمبا …هذا ماقرره المدب في ملف العريبي ..الصفقة الأهم التي يخفيها الجعايدي مخالفة لكل التوقعات ويرفع الفيتو امام رحيل هذا اللاعب….

متابعة لما انفردنا بنشره في ام ام نيوز وخلافا لكل مايروج في المواقع …

وصل مهاجم اينمبا النيجيري ايمانيوال أنايو للجلوس الى ادارة الترجي وقبل ذلك الخضوع لاختبار طبي ،مهاجم يبلغ من السن 22 عاما فقط وهذا مايريده الترجي الذي يبحث عن مهاجمين شبان في انتظار وصول مهاجم غاني لم يتجاوز ال20 عاما فقط وقد قال عنه راضي الجعايدي أنه قد يكون من أفضل صفقات الميركاتو ،مع اقتراح اسم اللاعب الشاب الايفواري دافيد كوفي الذي يلعب في صفوف أفاد ابيدجان.

كما نفى مدرب الترجي كل مايروج حول الاسماء التي نصح بها حمدي المدب وتأكيدا فقط لما انفردنا بنشره في موقع ام ام نيوز  وقبل وصول الجعايدي بأنه قادم للترجي حاملا معه مفاجأة ثقيلة ،ونعود لنؤكد ان المعني نصح المسؤولين بمهاجم  عملاق قد يذكرنا بانتدابات الترجي الحقيقية عندما فاز بالبلايلي وبقير ومايكل اينرامو وغيرهم ،الجعايدي الذي يملك عديد العلاقات وله نظرة وخبرة كافية في أوربا أشار الى مهاجم ينشط في بطولة لم يسبق للمكشخة أو فريق عربي أن انتدب منها لاعب وفي صورة النجاح في اقناع اللاعب قد تكون أفضل المفاجآت لأن المفاوضات حاليا شاقة،وهو ماجعل حمدي المدب يتريث  للحسم في صفقة كريم العريبي تزامنا مع كل ماقيل حول اصابته وفشله في الاختبار الطبي وهذا مانفاه المعني الذي اتهم جهات من فريق تونسي آخر وراء تسريب الاشاعات لعرقلة الصفقة.

وإجمالا فان الترجي سيعلن عن صفقاته تباعا مع بداية الاسبوع القادم وقد تكون مختلفة لكل التخمينات وكل مايروج في مواقع التواصل.

بقي ان نؤكد في الختام ان الجعايدي ومثلما أشرنا إليه في وقت تحدثت فيه مواقع عن رحيل النقاز فقد تمسك بهذا اللاعب ورفضت ادارة الفريق مبدئيا رحيله.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز فقط لكل موقع بها صياغة ماننشره أو يبحث عن تخمينات كمتابعة لما ننقله)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى