خاص/بالاسماء...محاكمة 30 شخصية...تهم خطيرة ضد مخلوف..الغنوشي..بن سدرين ...القروي ومديرين.وأسماء ظلمت في السجن بأمر من النهضة ستستعيد حقوقها.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خاص/بالاسماء…محاكمة 30 شخصية…تهم خطيرة ضد مخلوف..الغنوشي..بن سدرين …القروي ومديرين.وأسماء ظلمت في السجن بأمر من النهضة ستستعيد حقوقها….

تونس/ ام ام نيوز

تأكيدا لما نشرناه حصريا منذ ايام فان رئيس الجمهورية قيس سعيد كان عند وعده ولم يكن يمزح  أو يلقي الوعود الكاذبة مثل بقية السياسيين لذلك راهنا عليه منذ البداية ولم تتخلى عن مبادئنا و”نقلب الفيستة” مثلما فعل البعض لأننا نعرف معدن الرجل جيدا عن قريب ولم تغيره لا المناصب ولا الكراسي وهدفه فقط الإيفاء بالوعود الانتخابية.

ونعود لنؤكد أن قيس سعيد ،قرر فتح كل الملفات دون استثناء من بينها اللوبينغ ضد نبيل القروي ،التمويلات الاجنبية ضد النهضة وقلب تونس،الاموال المنهوبة ضد الغنوشي و12 قياديا من حركة النهضة من بينهم رفيق عبد السلام ،التطاول على الدولة والتحريض على المرأة ودعم الارهاب ضد سيف الدين مخلوف ونواب ائتلاف الكرامة،والتلاعب بملفات العدالة الانتقالية ضد سهام بن سدرين،كما تقرر احالة أكثر. من 30 اسما من سياسيين اولا على القضاء الى جانب مديرين عامين .

مع التحقيق في ملفات هيئة مكافحة الفساد،لجنة مجابهة كورونا ،هيئة الانتخابات ،هيئة الاتصال السمعي والبصري.

بقي ان مؤكد بأن عديد الاسماء التيسجنت ظلمنا بأمر من النهضة ستستعيد حقوقها

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى