ماذا سيحصل يوم 25 جويلية؟ الرحوي.. عبو ..نواب واطباء يدعون الى مصادرة اموال النهضة ...توزيعها على التونسيين ونزول الجيش للقبض على الفاسدين و"السراق" ! | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

ماذا سيحصل يوم 25 جويلية؟ الرحوي.. عبو ..نواب واطباء يدعون الى مصادرة اموال النهضة …توزيعها على التونسيين ونزول الجيش للقبض على الفاسدين و”السراق” !

تتقرير خاص ام ام نيوز 

مايلاحظ حسب رصد موقع ام ام نيوز  تزامنا مع تدهور الوضع الوبائي وغضب المواطنين بسبب انهيار الوضع في تونس،هو التحرك الكبير لنواب ونشطاء وسياسيين مع امضاء اكثر من عريضة لأطباء وسياسيين ونشطاء يدعون الى تخليص البلاد من المتسببين في كارثة في تونس أدت الى انهيار الدولة حتى اصبحت تونس تتصدر المراتب في الكوارث والفقر والمشاكل .

ويبدو ان تحركات لمسيرة كبرى يوم 25 جويلية اربكت حسابات العديد من الذين اصبحوا يتاجرون بالوباء لاخافة الشعب ،حيث اكدت فاطمة المسدي النائب السابق ان يوم 25 جويلية سيكون يوم الاطاحة بالاخوان في حين دعا المنجي الرحوي التاريخ الحالي الى حل البرلمان ومصادرة اموال النهضة وتوزيعها على التونسيين ،في حين دعت سامية عبو الجيش الى النزول للقبض على السراق والفاسدين الذين جعلوا تونس تتسول بين الدول ويريدون الاموال والتعويضات من جديد ،مع القبض على كل اذيالهم وداعميهم من المتمعشين والمرتزقة على مواقع التواصل.

في المقابل دعت منظمة العفو الدولية الحكومة التونسية الى العدل على مستوى التلقيح بعد كثرة الاصابات والوفيات في صفوف الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى