بالأسماء... سعيد سيعلن قرارات أكبر خلال الساعات القادمة ..الكشف عن أسرار خطيرة داخل البرلمان وفي ملف الاغتيالات والأموال المنهوبة | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

بالأسماء… سعيد سيعلن قرارات أكبر خلال الساعات القادمة ..الكشف عن أسرار خطيرة داخل البرلمان وفي ملف الاغتيالات والأموال المنهوبة

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز

عبر اكثر من حزب من بينها حركة الشعب ومشروع تونس وآفاق تونس الى جانب تحيا تونس والتيار الديمقراطي عن دعمه لتصحيح المسار الذي يقوده رئيس الجمهورية قيس سعيد لكن بشرط تقديم ضمانات دستورية ،وهو نفس مطلب اتحاد الشغل ومنظمة الاعراف واتحاد الفلاحين .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ان رئيس الجمهورية قيس سعيد سيعلن عن جملة من القرارات الكبرى تتمثل أولا في منع السفر عن مدراء ووزراء ونواب وشخصيات سياسية للمحاسبة الى جانب  الغاء التتعينات  المشبوهة واقالة جملة من الولاة  مع الدعوة الى استفتاء شعبي  لتغييرالدستور  .

كما اكدت مصادر ام ام نيوز ان سعيد سبفتح ملفات داخل البرلمان بعد العثور على وثائق هامة،مع فتح ملف الاغتيالات وااجهاز السري ومحاسبة من تورط في عملية التسريبات والنجسس على المكالمات واستعادة كل اموال تونس المنهوبة من الداخل بعد الثورة.

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط  بموقع ام ام نيوز)

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى