مسؤول من الترجي يرد على كل تساؤلات الجماهير ...يبدد الحيرة حول الاطار الفني والانتدابات ..قرار الهوني وعودة 3 نجوم سابقة للفريق.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مسؤول من الترجي يرد على كل تساؤلات الجماهير …يبدد الحيرة حول الاطار الفني والانتدابات ..قرار الهوني وعودة 3 نجوم سابقة للفريق….

تصريح خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

في اتصال موقع ام ام نيوز بمسؤول بارز من الترجي اكد لنا هذا الأخير انه وخلافا لكل مايروج فان ادارة الفريق بقيادة حمدي المدب تعمل وتقوم بالتنسيق فيما بينها عن بعد بسبب جائحة كورونا وبعد غلق مقر النادي ،واضاف محدثنا ان عديد الأسماء المروجة المتعلقة بالإطار الفني واللاعبين تدخل فقط في خانة التخمينات وسيتم اتخاذ قرارات رسمية قريبا لمافيها مصلحة الفريق وبعد التشاور وأيضا مع مراعاة الوضع الحالي الذي تمربه البلاد معتبرا ان فريق باب سويقة حقق نتائج إيجابية وكان دائما متواجدا في المسابقات القارية وبشراسة ولايجب تهويل النتائج الاخيرة.

كما شدد على ان الشعباني كان أبلغ من قبل ادارة النادي عن تلقيه عروضا خيالية من بينها عرضين من قطر والسعودية الى جانب اقتراح مغري لتدريب المنتخب الليبي  بعد أن اعتذر عن تدريب بيراميدز المصري وكان مستاء من حملة التشكيك التي طالته والادارة قررت اتخاذ قراراتها بكل حكمة وعدم التسرع ،كما لم بنفي وجود عدة احتمالات سيتم الحسم فيها من بينها الاستنجاد بمدرب جديد والاعلان عن ذلك يكون رهين نجاح المفاوضات مع هوية المدرب الجديد ولم ينكر ايضا طرح أسماء أجنبية وتونسية،كما نفى تلقي الترجي عرضا رسميا من السد القطري لانتداب الهوني معتبرا ان جلسة هامة ستجمع اللاعب قريبا بعد انتهاء فترة الراحة مع ادارة المكشخة وتحديدا رئيس النادي ويستبعد حاليا التفريط في اللاعب .

وحول كل ماراج عن عودة أيمن بن محمد ولاعبين اثنين آخرين سبق لهما مغادرة الفريق لم يؤكد محدثنا صحة المعلومة كما لم يؤكد صحة ماراج حول التفاوض مع ثنائي الصفاقسي إيدو وسوكاري لكن توجد اتصالات سابقة بهاني عمامو وليست اتصالات حالية.

ووفق المعطيات التي بحوزتنا فان الترجي قد يمنح فرصة أخيرة لبعض اللاعبين المنتدبين ولن يتسرع في التخلي عنهم جميعا. مع تعزيز الفريق بأسماء قادرة على الاضافة وتجنب أخطاء الماضي.

 

 

(تنبيه: هذا التصريح هو خاص بموقع ام ام نيوز ومجهود فردي ،فقط لتذكير أحد المواقع المهووسة يوميا بكل ماننشره عليها تستحي لأن الجميع بات يدرك الاصل والتقليد) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى