خاص/اعتراف صريح ورسمي من الكاف بمكانة فريق الشعب وجماهيره ..دعم من الزمالك والوداد...مفاجأة ثقيلة ثانية وقائمة اسميه مرعبة قادمة... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/اعتراف صريح ورسمي من الكاف بمكانة فريق الشعب وجماهيره ..دعم من الزمالك والوداد…مفاجأة ثقيلة ثانية وقائمة اسميه مرعبة قادمة…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

متابعة لما نشره موقع ام ام نيوز أمس ،نعود لنؤكد بأن رئيس الكاف تواصل مع مسؤولين في تونس من الهيكل الرياضي وهو من يريد مشاركة الافريقي في السوبر لمكانة وشعبية النادي عربيا وافريقيا فاق كل التوقعات معتبرا ان وجود فريق باب الجديد في السوبر الافريقي سيزيد من نجاح المسابقة ،كما ان النادي يتمتع بدعم من جماهير اندية منافسة في شمال افريقيا وهذا يعتبر استثناء خاصة وان جماهير وعائلتي الوداد والزمالك ساندتا على مواقع التواصل عودة الافريقي للمسابقة القارية حسب مواقع مغربية وحسب الحملات منذ أمس على مواقع التواصل.

ومادمنا مع الافريقي فان الاتحاد العربي لكرة القدم وفق مصادر خاصة وحصريا لموقع ام ام نيوز يريد مشاركة الافريقي في البطولة العربية لما حققته جماهير النادي والتي أصبحت رقم 1 في العالم العربي رغم غياب التتويجات والألقاب  وهو مايرجح ايضا مشاركة فريق باب الجديد في البطولة العربية رغما عن منظومة الفساد.

كما تواصل الادارة حسب رصد موقع ام ام نيوز العمل في صمت بعيدا عن الأضواء لإنهاء كابوس الفيفا وعقوبة المنع من الانتدابات، حيث توجد مؤشرات لأخبار سارة قادمة مع اعداد العدة لاعلان جملة من الاتفاقيات ابرزها تجديد عقود اكثر من 7 لاعبين من كوادر النادي وشبانه وهي الاولوية مع عودة المفاوضات مع شهاب الجبالي والكشف عن 3 أسماء ثقيلة  ومرعبة قادمة في الميركاتو.

بقي ان نشير في الختام الى ان عبد القادر الوسلاتي غادر النادي كما قد يتجه باسيرو كاومباوري نحو تجربة احتراف بتركيا مقابل تعويضه بلاعب قادم من العيار الثقيل .

ومثلما اكدناه من قبل ايضا حصريا في موقع ام ام نيوز فان احمد خليل رفض عرضا من النجم الساحلي وقد منح الاولوية للتجديد مع الافريقي أو الاحتراف.

 

 

 

(تحذير: خيرنا نشر مقالاتنا الرياضية بصفة متأخرة بحثا عن المعلومة أولا ولترك المجال ثانيا لموقع مشبوه ومهووس وصاحبه الذي ينقل كل الاخبار منذ 9 أشهر بحشيشها وريشها دون احترام وبكل وقاحة للبحث عن مصدر آخر ولنؤكد له ايضا انه قد ياتي يوما ويفتقد لمصدر أخباره ومصدر تحيله لأنه ليس من باب الصدفة أو المزاح نشرنا لتحذيرات مرافقة لكل مقال بمافي ذلك مقالات الرأي حتى انه يتحدث عن منظومة فساد لو سأل عنها فسيجهل قائمتها ومن كنا نقصد بالضبط .. ممارسات وقحة وقلة حياء ورجولية ستكلفه غاليا قريبا ولن نبالي بتباكيه مستقبلا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى