كواليس كبرى في الافريقي :إدارة الفريق تتفوق على بقية الاندية ..مؤشرات للسيطرة في الموسم القادم ...هكذا تم رد الدين لليتوال ولسعد الدريدي واخبار سارة في هذا الموعد .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس كبرى في الافريقي :إدارة الفريق تتفوق على بقية الاندية ..مؤشرات للسيطرة في الموسم القادم …هكذا تم رد الدين لليتوال ولسعد الدريدي واخبار سارة في هذا الموعد ….

خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان ادارة النادي الافريقي التي تعمل كخلية نحل في الكواليس بتظافر كل الجهود  من اجل انهاء كل الملفات في جويلية حتى يكون مع موفى هذا الشهر على كامل الاستعداد للموسم الجديد الذي وحسب كل المؤشرات التي رصدها موقع ام ام نيوز سيشهد انطلاقة على غير العادة للاحمر والابيض وقد تكون هناك سيطرة مقارنة بتحضيرات بقية الاندية خاصة وان ادارة الفريق تعمل منذ فترة والتحضيرات كانت مبكرة لحسم ملفات الفيفا والتخلص من عقوبة المنع من الانتدابات ليتم الإعلان عن الأسماء التي ستعزز الفريق مع تأكيد عقود التجديد وتملك الهيئة موافقة لأكثر من لاعب وكان العمل في سرية تامة بالتنسيق بين هيئة العلمي ومنتصر الوحيشي مدرب الفريق.

لذلك ومقارنة بالوضع في بعض الاندية حاليا فان الافريقي تقدم اشواطا ويعمل على ملفاته بكل حرفية منذ أسابيع مع ضمان صفقات هامة الى جانب عقود اشهارجديدة وفق مارصده موقع ام ام نيوز مبدئيا،كما سيتم الكشف عن نتائج العمل الحالي قريبا وفي ندوة صحفية لتكون الجماهير على بينة من التفاصيل خاصة وأنها  كانت من أبرز مصادر الدعم ايضا للنادي.

بقي ان نؤكد ووفق مصادر خاصة إن الافريقي قد يفوز بلاعب هام في البطولة كما أنه قد يرد الصاع النجم الساحلي ولسعد على كل ماحصل في الموسم الفارط وبعد تحويل وجهة أكثر من لاعب وستحمل أواخر جويلية وبداية أوت مفاجآت بالجملة الجماعية التي من حبها ان أسعد بعد تضحياتها.

 

 

 

(تحذير لبعض المواقع التي لايمكنها ان تعمل دون محتوى ام ام نيوز أو غيرها لأن من يديرها لاعلاقة له بالصحافة بأن هذا المحتوى هو مجهول خاص لنا وبحتوى عل مقال رأي ايضا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى