في الترجي :11 مليار من اجل حمدو الهوني ... درس بن رمضان للجميع.. هذا ما حصل للخنيسي والمدب يضرب بقوة ... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي :11 مليار من اجل حمدو الهوني … درس بن رمضان للجميع.. هذا ما حصل للخنيسي والمدب يضرب بقوة …

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز  ان رئيس الترجي حمدي المدب سيتخذ جملة من القرارات الجديدة في شأن بعض اللاعبين الذين سقطوا في فخ السماسرة وذلك من اجل وضع حد لبعضهم بعد أن كانوا سببا مباشرا في التأثير طيلة الموسم الماضي على بعضهم وهو ماشاهم في تراجع المردود العام الفريق ،كما قرر منح الفرصة لبعض اللاعبين اثر التشاور مع اكثر من جهة في انتظار حسن أمر الاطار الفني والذي سيكون حسب التحركات الأخيرة في قيمة فريق باب سويقة ولن يخرج من 3 اسماء من بينهم كارتيرون ومدرب أجنبي آخر أو تونسي .

أما فيما يتعلق بماراج حول تلقي الترجي عرضا من السد القطري من اجل  حمدو الهوني وقد تم تقديم مبلغا مالية قدره 11 مليار. من أجل الفوز بخدماته فان ادارة المكشخة لم تحسم في الأمر والعرض مازال لم يصل الى حد الرسمي.

في المقابل مازال وضع المهاجم طه ياسين الخنيسي مع الترجي غامض حيث وجود المعني التجاهل من المسؤولين وهو ما حز في نفسه وقد يجعله يغادر بطريقة لاتليق بلاعب قدم الكثير للفريق.

بقي ان نؤكد في الختام أن اللاعب محمد علي بن رمضان كان وحده الاستثناء في الترجي حتى من حيث التضحية وعدم التفكير في مصلحته على حساب فريقه الترجي الذي يحتاجه وفضل ان تكون الكلمة للادارة  على مستوى العروض التي تلقاها .

 

(تنبيه للمواقع التي تقتات من ام ام نيوز فهذا المقال خاص فقط بنا )

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى