متابعة لما نشرناه/الترجي يترك العاصمة للأهلي المصري ....تعهد رسمي من الشعباني على طاولة المدب...لهذا ستلقن المكشخة درسا للفريق المصري وبوتريكة و حفيظ الدراجي يصدمان الجميع لأول مرة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه/الترجي يترك العاصمة للأهلي المصري ….تعهد رسمي من الشعباني على طاولة المدب…لهذا ستلقن المكشخة درسا للفريق المصري وبوتريكة و حفيظ الدراجي يصدمان الجميع لأول مرة ….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

تأكيدا لما انفردنا بنشره ،فقد دخل الترجي في تربص مغلق بعين دراهم استعدادا لمواجهة الأهلي المصري يوم السبت القادم في اطار نصف نهائي رابطة الأبطال ،وذلك توازيا مع قرار الفريق المصري الوصول الى تونس غدا الثلاثاء في وفد يتراسه لأول مرة رئيس الفريق محمود الخطيب وقد برمج الفريق تربصا بالضاحية الشمالية.

ومادمنا مع تحضيرات الترجي فان المدرب معين الشعباني وفق مصادر عليمة لموقع ام ام نيوز   تعهد رسميا لرئيس النادي حمدي المدب بأنه في صورة عدم التألق والتأهل سيرمي المنديل لمصلحة الفريق ،لكنه متأكد حسب الكواليس من النجاح في المهمة وتلقين الأهلي المصري درسا وذلك ردا على كل الاشاعات التي استهدفت المكشخة ،لأنه وحسب الشعباني تلقى وعدا من جل اللاعبين لتحقيق فوزا يكون بمثابة  الصفعة للحد من غرور الفريق المصري وتصريحات مسؤولية.

في المقابل اكد اللاعب المصري السابق محمد ابوتريكة انه يتمنى مواجهة الأهلي للترجي دون جماهير في رادس لأن ممثل تونس يكون أشد شراسة بجماهيره وهو متخوف هذه المرة من المواجهة ولايمكنه ان يتوقع هوية المتأهل،وهو ماسانده فيه حفيظ الدراجي الذي اعتبر ان الترجي سيسحسم مصيره من ملعب رادس وان المواجهة ستكون خلافا لكل المواجهات السابقة ،كما تمنى الدراجي لأول مرة التوفيق لممثل تونس لأنه يضم نجوما جزائرية.

 

(تنبيه: هذا المقال مجهود خاص جدا بموقع ام ام انيوز فقط للإشارة لموقع مهووسا بنا )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى