في الافريقي: العقربي يكذب الاشاعات..تعزيزات هامة لمواجهة الكأس....نجوم من العيار الثقيل مع الفريق هذا الاسبوع وقميص النادي مطلوب حتى من فرق منافسة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الافريقي: العقربي يكذب الاشاعات..تعزيزات هامة لمواجهة الكأس….نجوم من العيار الثقيل مع الفريق هذا الاسبوع وقميص النادي مطلوب حتى من فرق منافسة ….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان حمزة العقربي سيكون على ذمة الاطار الفني استعدادا لنصف نهائي الكأس بعد أن تماثل تدريجيا للشفاء وكذلك الاشاعات التي ادعت أن موسمه انتهى،كما ستسجل القائمة عودة رودريغ كوسي وسط استعدادات هامة يتخللها تربص مغلق قبل مواجهة الاتحاد المنستيري يوم الاحد .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم أيضا موقع ام ام نيوز حصريا أن عديد النجوم وخاصة من لاعبي المنتخب على غرار العابدي ،الجزيري ،حنبعل المجبري ومرياح حرصوا على الحصول على دعوات لحضور مواجهة الفريق في نصف نهائي الكأس امام اتحاد المنستيري،كما وجه عبد المومن جابو رسالة تحفيز ومساندة شأنه شأن معز بولحية حتى يكون الفريق في المستوى ويواصل الملحمة ،ولم تقتصر المساندة على أهل الكرة بل طالت نجوم الفن والسياسة.

كما تواصل الجماهير لطخة الموسم واسعة الى تحقيق ارقاما قياسية لرفع عقوبة المنع من الانتدابات ,هذا التحركات حفزت عديد الشركات الاجنبية للتفكير في عقود استشهار مع فريق باب الجديد بعد أن أصبح حديث العالم بفضل جماهيره التي ضحت طيلة موسم وقد تكون هناك مفاوضات بين الافريقي وبعض المؤسسات في هذه الصائفة من اجل ضمان عقود جديدة  .

بقي أن نؤكد في الختام أن الاقبال متواصل على قميص النادي حتى من لاعبين سابقين في اندية تونسية منافسة للافريقي بعد أن حظي القميص الجديد باعجاب العديد في تونس على غرار زبير بية .

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص جدا بموقع ام م نيوز فقط حتى يدرك صاحب موقع مهووس لنا مايقوم به لأن الجميع بات يدرك من هو الأصل زمن هو التقليدي)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى