رياضة

خاص /محرز بنفي هذه الاشاعة حول قميص الافريقي… سيف الدين الجزيري سيلتقي العلمي لهذه الاسباب وعلي العابدي مع الفريق في نصف نهائي الكأس

خاص فقط بموقع ام ام نيوز

علم موقع ام ام نيوز حصريا ،ان لاعب الزمالك والمنتخب الوطني سبف الدين الجزيري تواصل مع زملائه في النادي الافريقي ووعد بأن يكون في تمارين الفريق بعد آخر مباراة للمنتخب امام مالي وذلك من اجل مساندة زملائه قبل سباق الكأس وسيساهم في لطخة الافريقي من خلال مبادرة خاصة وعلى اثر لقاء منتظر مع رئيس النادي يوسف العلمي .

ومادمنا مع الافريقي ومواجهة الكأس فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا أيضا ان علي العابدي حرص على المطالبة بترخيص من الجامعة لحضور نصف النهائي ومساعدة فريقه النادي الافريقي امام الاتحاد المنستيري.

بقي ان نؤكد في الختام انه وخلافا للاشاعات المتدوالة من احباء اندية أخرى أتابع كثيرا اخبار فريق باب الجديد ،وماقيل حول رفض رياض محرز الاحتفاظ بقميص الافريقي فان المعني كان سعيداً جدا بهذا التكريم وقد أبلغ شكره عن طريق مجموعة الأحباء الى كل جماهير الاحمر والابيض.

 

(تنبيه: هذا المقال هو مجهود خاص جدا بموقع ام ام نيوز والجماهير تدرك الأصل والتقليد حتى لو أستعمل صاحب الموقع المهووس مصطلح “مصادرنا”)

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى