ياسين العمري يكشف حقيقة المفاوضات مع النادي الافريقي بعد مغادرته النجم الساحلي...السايبي يتخلص من أزمة انهيار اللاعبين بهذه الخطوة ..والسلامي سيقصي لاعب البارز بسبب فضيحة .. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ياسين العمري يكشف حقيقة المفاوضات مع النادي الافريقي بعد مغادرته النجم الساحلي…السايبي يتخلص من أزمة انهيار اللاعبين بهذه الخطوة ..والسلامي سيقصي لاعب البارز بسبب فضيحة ..

خاص بموقع ام ام نيوز 

بعد فسخ عقده مع النجم الساحلي ،ترددت معلومات مفادها امكانية التحاق ياسين العمري بالنادي الافريقي وهو ما لم يؤكده اللاعب رسميا وشدد وفق مصادر ام ام نيوز، على ان وجهته قد تكون في الخارج وربما مصر أو السعودية وفي صورة عدم تلقيه عرضا خارجيا هاما سيحسم قراره بين النادي الافريقي والاتحاد المنستيري .

ومادمنا مع النادي الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا انه بعد اكتمال النصاب بعودة بعض اللاعبين من بينهم الثالوث الجزائري الى جانب لاري العزوني الذي سيحسم أمر العرض الذي تلقاه قريبا ،فقد قرر الإطار الفني بقيادة سعيد السايبي  الترفيع من نسق التحضيرات وخاصة البدنية بعد أن اكتشف مدرب فريق باب الجديد ان اللياقة البدنية هي احد اسباب انهيار الفريق ،كما علمنا ان المدير الرياضي أسامة السلامي قد يقصي لاعبا من الركائز الأساسية بسبب تورطه في قضية واشكال خارج التمارين مؤخرا رغم ان المعني معروف بدماثة أخلاقه.

 

(تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز وللمهرج تقول اقتربت الساعة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى