خاص/كلام كبير من رئيسة الاولمبي للنقل عن جماهير الافريقي ...لاعب الترجي المثير للجدل يريد الاحمر والابيض ومعجزة "لطخة" الاسبوع الأول حديث العالم..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/كلام كبير من رئيسة الاولمبي للنقل عن جماهير الافريقي …لاعب الترجي المثير للجدل يريد الاحمر والابيض ومعجزة “لطخة” الاسبوع الأول حديث العالم…..

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز ان جماهير الافريقي حققت التحدي الأول والمعجزة التي تحدثت عنها وسائل الإعلام المحلية والعربية وكانت مضريا للامثال حتى بين نواب البرلمان وسياسيين حسب رصد موقع ام ام نيوز حصريا ،حيث تمكنت من جمع المليار الأول قبل نهاية الاسبوع الأول من تحدي 5+5, وهي في طريقها لتحقيق انجاز كبير سبمكن النادي من رفع عقوبة المنع من الانتدابات ليتسنى لفريق الاحمر والابيض الاقدام على بعض الصفقات الهامة والتي قد تصنع بدورها الحدث من بينها ماهر بالصغير الذي أثار الجدل في الترجي وتحسرت جماهير فريق باب سويقة على رحيله مع نهاية الموسم والذي اكد من المقربين منه وحصريا لموقع ام ام نيوز  انه لن يرفض عرضا من الافريقي ان وصله رسميا وتم رفع عقوبة المنع من الانتدابات ليكون التحدي بالنسبة له والرد على من عرقل مسيرته في المكشخة .

ومادمنا مع الافريقي فقد اشادت رئيسة الاولمبي للنقل سيرين مرابط التي لوحت بالانسحاب بجماهير الافريقي فريقها المفضل بعد “السي او تي” لدعمه الكبير لناديه متمنيا ان تكون هناك وقفة من جماهير الاولمبي مماثلة وخاتمة قولها بأن جماهير الافريقي علمت الجميع درسا في الوفاء.

 

 

(تنبيه: يبدو ان موقع مهووسا بنا وصفحتين تابعتين له،لم يستوعبوا بعد أن هذه المقالات خاصة جدا بموقع ام ام نيوز لذلك ستكون هناك مفاجأة ثقيلة قريبا مع العلم وان الجماهير تدرك الأصل والتقليد وجميع الحقوق محفوظة وبالقانون فقط مجرد اشارة لصاحب النكتة الشهيرة”مصادرنا”)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى