لأنه النادي الإفريقي: الجماهير تهزم الفايسبوك...."باسبور شعب الافريقي" وامتيازات أخرى خاصة مع مفاجآت قادمة للجماهير ومشاهير من بينهم حمزة البلومي احتفلوا مع النادي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لأنه النادي الإفريقي: الجماهير تهزم الفايسبوك….”باسبور شعب الافريقي” وامتيازات أخرى خاصة مع مفاجآت قادمة للجماهير ومشاهير من بينهم حمزة البلومي احتفلوا مع النادي…

تقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز

واكب موقع ام ام نيوز أمس احتفالات جماهير الافريقي في مختلف ولايات الجمهورية وفي كامل انحاء العالم رغم تعطل الفايسبوك لساعات لكن بعض وسائل الإعلام المحلية وحتى قنوات عربية من بينها مصرية تحدثت عن الإحتفالات لأنه النادي الإفريقي وجماهبره صانعة الحدث رغم محاولات جماهير الأندية المنافسة التشويش وهي طريقة تعود عليها  فريق باب الجديد الذي يخشى بروزه الجميع .

احتفالات كانت مميزة ،كما رصدنا تهاني من مشاهير اعلنوا عشقهم للأحمر والأبيض من بينهم حمزة البلومي،لطفي العماري ،علاء وعبد الرزاق الشابي،جعفر القاسمي،مقداد السهيلي،فيصل الرياحي،عدنان الشواشي ،هند صبري والقائمة تطول .

هذه الإحتفالات أبهرت وفق رصد موقع ام ام نيوز المنتدبين الجدد الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بالانتماء لفريق باب الجديد والذي اصبح قبلة للمستشهرين بفضل معجزة انصاره الوفية والتي تتمتع بصفات غير موجودة في أي فريق آخر،حيث احتفلت شركة اريدو بالعيد 101 للنادي من خلال امتيازات هي الاولى للنادي وعقد شراكة جديد سيتم خلاله تقديم عديد الامتيازات على مدار الموسم للجماهير،كما تم الإعلان عن ” باسبور شعب الافريقي ” الذي سبطرح وهو بمثابة انخراط لجماهير النادي وسيتم الإنطلاق في عملية بيعه غدا الأربعاء .

والمفاجآت وفق مصدر ام ام نيوز لن تتوقف في الإفريقي وستكون هناك عقود توأمة وشراكة مع اندية عربية واوروبية بعد مرسيليا والزمالك الى جانب الإعلان عن 3 انتدابات هامة في الميركاتو الشتوي.

 

(تنبيه: هذا التقرير خاص فقط بموقع ام ام نيوز وكل من يستولي على المقال سيتم فضحه)

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى