خاص/ كواليس ساخنة في الحكومة بسبب تصريح الوزير حول 4 الاف وفاة جديدة منتظرة بكورونا في جوان ...كارثة وبائية داخل هذه الولايات وحسم الجدل حول الحجر الشامل.... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

خاص/ كواليس ساخنة في الحكومة بسبب تصريح الوزير حول 4 الاف وفاة جديدة منتظرة بكورونا في جوان …كارثة وبائية داخل هذه الولايات وحسم الجدل حول الحجر الشامل….

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان تصريحات وزير الصحة فوزي المهدي أمس في جلسة الاستماع بالبرلمان حول موجة رابعة من فيروس كورونا أشد شراسة جراء ارتفاع الاصابات بالسلالة الجنوب افريقية انطلاقا من 15 جوان مع ارتفاع في عدد الضحايا  حيث توقع 4 الاف حالة وفاة في أواخر جوان وبداية جويلية ،أثارت جدلا كبيرا بل وتسببت في احراج داخل الحكومة بعد تعالي الاصوات إلداعية الى حجر صحي شامل مع ارتفاع أصوات الغضب للمختصين في قطاع السياحة وهو ما أربك الجميع واضطر العديد الى مؤاخذة وزير الصحة على التصريحات  .

في المقابل اكد مصدر رسمي من لجنة محابهة لموقع ام ام نيوز ،أنه من الصعب جدا اعلان الحجر الشامل ولن تكون هناك قرارات جديدة كبرى حاليا رغم ارتفاع الاصابات وفقدان السيطرة على الوضع الوبائي في القيروان وسيدي بوزيد ،حيث ينتظر اتخاذ قرار الغلق في المناطق الموبوءة فقط.

(تنبيه: على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى