ميشال حايك في توقعات مزلزلة: اكتشاف هذه الثروة الضخمة في تونس ..اتحاد الشغل سيكون محور الصدمة...القضاء على هذه المافيات ..وتحذير لصابر الرباعي..... | آم آم نيوز MMNEWS
تقارير خاصة

ميشال حايك في توقعات مزلزلة: اكتشاف هذه الثروة الضخمة في تونس ..اتحاد الشغل سيكون محور الصدمة…القضاء على هذه المافيات ..وتحذير لصابر الرباعي…..

تقرير خاص بموقع ام ام نيوز 

في توقعات مزلزلة للعالم العربي تحدث الفلكي اللبناني ميشال حايك حسب متابعة موقع ام ام نيوز لوقعاته على قناة ام تي في ،كشف عن صدمات في السعودية حيث تحدث عن ولي عهد جديد وعن محاولة إنقلاب ستظهر للعلن وصراعات في العائلة المالكة الى جانب أحداث أخرى هامة،كما تحدث عن صراعات داخل العائلة المالكة الاردنية وحذر من بعض الأحداث وهو نفس الأمر بالنسبة للإمارات وخاصة كشف عن حدث في الشارع سيحدث ضجة ووفاة شخصية معروفة.

كما تحدث عن هروب شخصيات ليبية الى جانب بروز امرأة في ليبيا وايضا خليفة حفتر وسيحسم الشعب أمر الرئيس الجديد  .

أما عن تونس فأكد ميشال حايك حسب رصد موقع ام ام نيوز ،أن الاتحاد العام التونسي الشغل سيكون هو محور الصدمة في 2023,  وسيتخطى الاقتصاد التونسي المشاكل ويخطو خطوات هامة نحو التعافي والنهوض ،وكشف عن مخطط لضرب المجموعات المحيطة بالرئيس لعرقلة  عمل قيس سعيد ،وتحدث عن ابتكارات جديدة للتخلص من شح المياه،وكشف ميشال حايك مفاجأة أخرى حيث اكد ان النفط التونسي لن يبقى  مدخوله مجهول المصير،وسيقول الشعب التونسي بصفة مفاجئة كلمته ويستفيق هذه المرة مع مساندة للتخلص من المافيات  في طريق الرئيس، وتوقع سن قوانين حديثة لفتح أبواب الٱستثمار ،وتحدث ايضا عن اكتشاف ثروة غازية ضخمة في تونس،وتوقع نجاح لطيفة التونسية أما صابر الرباعي فسيكون في دائرة الضوء لكن ليس في المجال الفني.

تحدث ميشال حايك عن مشاكل في الجزائر وفقدان الرئيس تبون لشخص عزيز عليه ،وكشف عن خطر يحاصر عائلة تبون ومشاكل في شركة سوناطراك ،مع مشاكل في اليورصة والبنوك المالية.

(تنبيه: هذا مجهود خاص فقط بموقع ام ام نيوز بعد متابعة توقعات ميشال حايك ولم ننقل المقال من أي موقع)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى