تلويح حمدي المدب بالاستقالة : مصدر رسمي من الترجي الحقيقة ل"ام ام نيوز" وموقفه من اتهمامات جماهير الافربقي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تلويح حمدي المدب بالاستقالة : مصدر رسمي من الترجي الحقيقة ل”ام ام نيوز” وموقفه من اتهمامات جماهير الافربقي…

خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

راجت معلومات منذ يومين مفادها ان رئيس الترجي حمدي المدب عبر عن رغبته في الاستقالة من الترجي بسبب الحملة التي طالته مؤخرا ومقاطغة منتوجات شركاته ،وهي معلومة نفتها مصادر رسمية وفاعلة في الترجي حصريا وخاص بموقع ام ام نيوز  والتي اكدت لنا پأنه ليس من عادات المدب ان يرمي المنديل لمجرد حملة فايسبوكية وهو لم يتأثر من قبل من الحملات التي طالته من فئات من الترجي فما بالك لاندية منافسة بل انه سيواصل التزاماته وقد حفز اللاعبين يومين قبل السفر الى الجزائر بمنح خاصة لتحقيق نتيجة إيجابية ولن يدخر جهدا في خدمة فريقه.

أما فيما يتعلق بالاشاعات التي طالته حول التخطيط للاطاحة بالافريقي فهي اشاعات مردودة على أصحابها وفق ذات المصدر حصريا لموقع ام ام نيوز لأن من طبع المدب عدم التدخل في شؤون الاندية المنافسة أو استغلال مشاكلها ومصاعبها وهو منشغل بالتزامات فريقه في رابطة الأبطال الأفريقية.

(تنبيه: سيتم انطلاقا من الإثنين اتخاذ اجراءات جديدة في موقع ام ام نيوز لحماية حقوقنا من صفحات ومواقع مشبوهة تعودت السطو على محتوى ام ام نيوز وذلك بعد أن انصفنا القضاء)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى