الحشفي من جديد : الجامعة حسمت مصير الافريقي والبقلاوة وسيناريو غير متوقع مع نهاية الموسم خوفا من كشف هذه الفضيحة.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الحشفي من جديد : الجامعة حسمت مصير الافريقي والبقلاوة وسيناريو غير متوقع مع نهاية الموسم خوفا من كشف هذه الفضيحة….

خاص فقط بموقع ام ام نيوز

أكد الحكم السابق عبد الحميد الحشفي حصريا فقط لموقع ام ام نيوز ان الجامعة اصبحت في ورطة وابحث عن مأزق لفض الاشكال الذي وضعت نفسها فيه خدمة لمصالح ضيقة لاشخاص تعاملوا كمراهقين مع مصير اندية تونسية عريقة مثل النادي الافريقي الذي كان الأفضل طيلة مرحلة الاياب وصنع معجزة بعد العودة بقوة للواجهة رغم المشاكل التي لن تقدر بقية الاندية على مجابهتها مهما كان أسمها لو اعترضتها لكن الافريقي عالم آخر.

واضاف الحشفي حصريا لموقع ام ام نيوز ،انه حسب الكواليس فان الجامعة وخاصة وديع الجرئ لن يضحي بالنادي البنزرتي لأن اسراره “ودوسياته” عند  السعيداني ولن يعاديه خوفا من الفضيحة،كما ان النادي الافريقي سيفوز بهدفين وعن جدارة على الملعب التونسي دون مزايا من أحد وب”نظافة”,لذلك فان الفرضية الوحيدة تبقى في فوز الترجي على نجم المتلوي لانقاذ الملعب التونسي فالترجي بعد الحملة الاخيرة التي تعرض لها رئيسه حمدي المدب لن يفرط في المباراة للمتلوي والذي قد تتم التضحية به من اجل النادي البنزرتي في صورة فوزه على بن قردان ولو ان هذه الفرضية ايضا مستبعدة خاصة وان الصفاقسي قد يفتك المرتبة الثالثة ويستغل الفرصة لكن من يدري فان كل الاحتمالات واردة بين البنزرتي والمتلوي .

بقي ان نؤكد في الختام ان المباراة ستدور بملعب الهادي النيفر والجامعة لن تغير مكان المباراة تجنبا للتأويلات  ومزيدا من المشاكل والاشاعات وستدور تحت حراسة أمنية مشددة .

(اعلام: سيتخذ موقع ام ام نيوز اجراءات هامة جديدة انطلاقا من يوم الإثنين لوضع حد لعمليات السطو الوقحىة اليومية على مقالاتنا من اشباه مواقع انصفنا القضاء ضدها وسيتم التفعيل بداية الاسبوع) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى