في الافريقي :حسم مصير شهاب العبيدي رسميا بعد مساعي خليفة والذوادي...قرار وحيد من اللاعبين في الدربي والكشف عن أمر خطير بسبب ملف الهذلي..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الافريقي :حسم مصير شهاب العبيدي رسميا بعد مساعي خليفة والذوادي…قرار وحيد من اللاعبين في الدربي والكشف عن أمر خطير بسبب ملف الهذلي…..

تونس/خاص بموقع ام ام نيوز 

عبرت اللجنة العلمية لمجابهة كورونا عن تخوفاتها من التجمعات القياسية لجماهير الافريقي في اليومين الاخيرين من أجل الحصول على قميص النادي وتذكرة الدربي ،الى جانب تجمهر عدد كبير من الأحباءفي تمارين النادي الليلية محذرة من خطورة إنتشار الوباء .

في المقابل علم موقع ام ام نيوز ،ان الافريقي حسم تقريبا ملف شهاب العبيدي حيث أصبح اللاعب خارج حسابات النادي بسبب مماطلته حول عرض تجديد العقد ،ولم تشفع حتى نصائح اللاعبين على غرار صابر خليفة والذوادي في لثناء المعني عن قراره والأخطر أنه تراجع عن رسالة الاعتذار.

كما تتواصل التحضيرات استعدادا للدربي والذي بسعى من خلاله أبناء المدرب منتصر الوحيشي لمواصلة سلسلة النتائج الايجالية في مرحلة الاياب ووتحسين الترتيب ،مباراة اعتبرها أكثر من لاعب وخاصة العيفة والعقربي والذوادي ثأرية وايضا سيوحه من خلالها جل اللاعبين رسائل لكل من استهدف النادي وتآمر عليه واتمنى سقوطه.

بقي ان نذكر في الختام أن العرض السعودي الذي وصل لمراد الهذلي يؤكد صحة مانشرناه لأنه لايوجد اتفاق رسمي بين اللاعب والنادي الافريقي كل ما في الأمر ان الافريقي عبر عن نيته لكن السماسرة روجوا لاخبار زائفة تمهيدا للعرض السعودي ومن اجل اقناع الفريق المذكور  انه مطلوب في اندية كبرى وستتصدى الهيئة مستقبلا لمثل هذه الممارسات في بلاغات رسمية حتى لايتم استعمال اسم النادي للسمسرة.

 

 

 

(تنبيه: أصبح موقع ام ام مستهدف يوميا من موقع وحيد بعد أن تفهم البقبة الأمر بحرفية وهو موقع شبكة احداث اليوم الذي اصبحت عمليات سطوه ممنهجة وقد خلف ذلك ردود افعال واستغراب ولنا عودة الموضوع قريبا خاصة وان صاحب الموقع وبعض المشرفين عليه متورطين في عدة قضايا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى