الترجي يستفيق أخيرا ويتخذ أول خطوة صحيحة بطلها هذا اللاعب....تطورات بين المدب والشعلالي...منعرج جديد يخص الجويني.. ورودريغاز يحسم الجدل. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

الترجي يستفيق أخيرا ويتخذ أول خطوة صحيحة بطلها هذا اللاعب….تطورات بين المدب والشعلالي…منعرج جديد يخص الجويني.. ورودريغاز يحسم الجدل.

خاص بموقع ام ام نيوز 

متابعة لملف الترجي وتوغي ،فقد كانت خطوة فريق باب سويقة حسب رصد موقع ام ام نيوز ،هامة ويمكن اعتبارها استفاقة متأخرة بعد تجديد عقد المدافع الجزائري لمدة موسم اضافي وبذلك يتفادى الفريق خسارة جديدة من خلال مغادرة أغلب نجوم الفريق مجانا دون الاستفادة منهم وحصل ذلك لسنوات  مع اكثر من لاعب بداية بسعد بقير ويوسف البلايلي وانيس البدري وصولا بين رمضان وفوسيني كوليبالي وحمدو الهوني وغيرهم من اللاعبين .

في المقابل كانت الجلسة المطولة بين غيلان الشعلالي وحمدي المدب هامة جدا لوضع النقاط على الحروف حول مصير المعني لكنها لم تسفر في النهاية عن اتفاق بين الطرفين للتجديد ،وتم منح اللاعب حسب مصادر ام ام نيوز مهلة قد تكون الأخيرة.

في المقابل اكد مصدر خاص لموقع ام ام نيوز ,ان الترجي قدم عرضا أخيرا وجديدا يخص هيثم الجويني وهو في انتظار الرد  قبل غلق الملف نهائيا.

بقي ان مؤكد في الختام انه وخلافا لماتم الترويج له فإن المهاجم رودريغاز سيواصل المشوار مع المكشخة ولن يغادر

(هذا المقال خاص  بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى