في الترجي: حمدو الهوني ينهي كل الاختلافات ...الاسباب الحقيقية لغيابه عن لقاء الغد و ربما الدربي واتفاق سري بين الخنيسي والمدب .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في الترجي: حمدو الهوني ينهي كل الاختلافات …الاسباب الحقيقية لغيابه عن لقاء الغد و ربما الدربي واتفاق سري بين الخنيسي والمدب ….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز،ان طه ياسين الخنيسي كانت له مفاوضات مع رئيس الترجي حمدي المدب بعد أن تلقى عروضا للاحتراف من مصر وتحديدا بيراميدز والخليج ايضا وتم الاتفاق على تأجيل الحديث في الموضوع الى نهاية الموسم .

ومادمنا مع الترجي فقد علم موقع ام ام نيوز ان حمدو الهوني لن يكون جاهزا للدربي ولا لمباراة الغد امام الملعب التونسي بسبب الاصابة نافيا كل ماقيل من اشاعات حول اسباب عدم ظهوره في التمارين ،حيث اكتفى الهوني بحصص سباحة وتقوية عضلات على ان يعود تدريجيا قريبا لبقية المواجهات ،الهوني وضع حدا للجدل الأخير بعد أن طاردته الاشاعات منذ فترة .

 

(اعلام: تقدم موقع ام ام نيوز بشكوى رسمية ضد  موقع مشبوه وصاحبه المتورط في عدة قضايا بسبب عمليات الاستهداف اليومية والسطو التي اثارت استغراب العديد من الملاحظين بعد أن اصبحت ممنهجة وبطريقة  غريبة وستكون هناك تطورات قادمة) 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى