انجازات بالجملة في الافريقي هذا الاسبوع...خليفة يكشف الاسباب التي ستجعلهم يفوزون على الترجي واليونسي يمثل امام القضاء بسبب شهاب العبيدي و6 لاعبين بارزين.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

انجازات بالجملة في الافريقي هذا الاسبوع…خليفة يكشف الاسباب التي ستجعلهم يفوزون على الترجي واليونسي يمثل امام القضاء بسبب شهاب العبيدي و6 لاعبين بارزين….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

تزامنا مع هبة جماهير الافريقي التاريخية أمس لاقتناء قميص النادي والتذاكر،واصلت هيئة العلمي انجازاتها التي تحسب لها حيث علم موقع ام ام نيوز انه وبعد ملفات كبرى من بينها بلخيثر،موشيلي وخاصة الكاميرونيين،فقد تمكنت الهيئة من غلق ملف فؤاد الخزري شقيق وهبي الخزري، في انتظار الإعلان الرسمي عن غلق اكبر الملفات واكثرهم  خطورة وهو مرسيليا الفرنسي ثم فابريس اونداما ليتم بذلك الإعلان الرسمي عن رفع عقوبة المنع من الانتدابات.

ومادمنا مع الافريقي ،فقد اعتبر صابر خليفة حصريا ان مبادرة الجماهير امس وماقامت به سيدخل التاريخ وسيكون سببا كافيا لتحفيز اللاعبين من اجل تحقيق الفوز في الدربي واهدائه لهذه الجماهير التي اصبحت محل حديث العالم لاخلاضها ووفائها.

كما علم موقع ام ام نيوز حصريا ان ادارة الافريقي قررت تقديم قضية في التحيل ضد الادارة السابقة ورئيس النادي اليونسي مع اهدار المال والتآمر على الافريقي،حيث اكد مسؤول لموقع ام ام نيوز ان اليونسي ثبت وبالحجة والبرهان أنه قام بعمل اجرامي في النادي من خلال عقود لتبييض الاموال مع اشباه لاعبين مع تعمد تجاهل اللاعبين القادرين على خدمة الفريق وباتفاق مسبق مع وكلاء لاعبين مقابل عمولات اليونسي ،حيث تبين انه تغافل عن تجديد عقود اكثر من 8 لاعبين هامين رغم قدرته على ذلك الموسم الفارط وامضاء عقود احتراف مع الشبان الصاعدين لكنه باتفاق سري مع وكيلي أعمال تجاهل الأمر مقابل أرباح في صورة احترافهم في اندية هامة ومجانا،ومن المنتظر ان يمثل اليونسي على التحقيق مع جلسات مكافحة مع شخصين  قبلا تقديم شهادة رسمية خدمة للافريقي ولكشف الحقيقة وانقاذ النادي .

 

 

(اعلام: قدم موقع ام ام نيوز قضية رسمية ضد موقع مشبوه وصاحبه المتورط في قضايا أخرى وذلك بسبب تعمد هرسلة موقعنا والابتزاز والسطو على المقالات يوميا بطريقة اثارت تساؤلات واستغراب  كل الملاحظين والمتابعين )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى