خاص/ الافريقي في طريقه لتحقيق انتصار كبير جديد والاعلام الفرنسي يؤكد ان دخلة الجماهير الشهيرة وراء مساعدة الفيفا في احباط إنقلاب أكبر اندية اوروبا.... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ الافريقي في طريقه لتحقيق انتصار كبير جديد والاعلام الفرنسي يؤكد ان دخلة الجماهير الشهيرة وراء مساعدة الفيفا في احباط إنقلاب أكبر اندية اوروبا….

تونس/ خاص بموقع  ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ان النادي الافريقي وبعد غلق ملف الكاميرونيين وهو اخطر الملفات واخطر كابوس كان يهدد الفريق ،سيعلن قريبا عن الانتصار في أهم ملف وهو مرسيليا الفرنسي الى جانب امضاء اتفاق مع فابريس اونداما ليتمكن بذلك الاحمر والابيض من التخلص من عقوبة المنع من الانتدابات بعد غلق اكثر من ملف من قبل في  انجاز يحسب لهيئة العلمي التي اوفت فعلا وبعدها واكدت اخلاصها.

ومادمنا مع الافريقي فقد اكد أكثر من موقع فرنسي حسب متابعة ام ام نيوز ان شعار دخلة جماهير الافريقي التونسي امام البي اس جي ساهمت بعد رفعه في اكثر من 85 دولة وتفاعلت معه جماهير الاندية الانقليزية الشهيرة والايطالية ورفعته وهو ما اكبر انديتها على الانسحاب من السوبر الاوروبي الخاص واحباط الانقلاب على الفيفا وهو ما يحسب فعلا لفريق الاحمر والابيض وجماهيره.

 

(تنبيه هام : كل صفحة أو موقع ينقل المعلومة دون ذكر المصدر سيتعرض للتشهير والتتبع الفضائية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى