مع معز بن غربية: سعد بقير يكشف حقائق خطيرة جدا ويؤكد" وجهت ارسالية للجرئ وقتلو أنت نحيتني ووقتلي تتنحى وتخرج وترجع الكرة نظيفة توة نرجع للمنتخب".... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

مع معز بن غربية: سعد بقير يكشف حقائق خطيرة جدا ويؤكد” وجهت ارسالية للجرئ وقتلو أنت نحيتني ووقتلي تتنحى وتخرج وترجع الكرة نظيفة توة نرجع للمنتخب”….

خاص بموقع ام ام نيوز 

خرج سعد بقير من جديد على قناة قرطاج + ووكشف عدة حقائق  خطيرة جدا ،حيث اكد بأن من ابلغه بالبقاء أمس والمشاركة في المونديال ومن تخلى عنه اليوم هناك اختلاف يكشف هوية صاحب القرار  ،كما انه يرفض أن يطلب من اللاعبين ” يضربوا عليه كيما ضربوا على ديلان برون ونحاو العيفة وبعد رجع “,واضاف ” أنا نعرف حاجة بركة ساقين تضرب عليك وربي ينصفك وياخذلك حقك “.

سعد بقير كشف مراسلات عديدة  تؤكد ان الجامعة هي من تحدد وتختار وليس المدرب الذي عاش تحت ضغط رهيب في التربص وختم قوله” أنا وجهت ارسالية  لوديع الجرئ وقلتلو حرفيا ماعادش تعيطلي للمنتخب أنت نحيتني ووقتلي أنت تتنحى وتكون الكرة نظيفة  توة نرجع “.

بقي ان نؤكد من مصادر خاصة من موقع ام ام نيوز ان جلال القادري  أراد الاستقالة لكن علي بومنيجل اثناه عن القرار  صحبة جنيح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى