تأكيدا لما نشرناه: الإفريقي يصدم رئيس الشابة...المكشر يتعهد بالإستقالة في هذه الحالة...يساوم العلمي واللجنة القانونية من اجل التخلي عن هذا الملف الذي سيقضي على مسيرته وبرهان بسيس يخذره بأن الأحمر والأبيض" موش الجامعة والجرئ" | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تأكيدا لما نشرناه: الإفريقي يصدم رئيس الشابة…المكشر يتعهد بالإستقالة في هذه الحالة…يساوم العلمي واللجنة القانونية من اجل التخلي عن هذا الملف الذي سيقضي على مسيرته وبرهان بسيس يخذره بأن الأحمر والأبيض” موش الجامعة والجرئ”

تاكيدا لما نشرناه في موقع ام ام نيوز 

مثلما انفردنا  بنشره أمس الأحد في موقع ام ام نيوز حصريا ،فقد تقدم النادي الافريقي بقضية رسمية ضد توفيق المكشر بتهمة الإدعاء بالباطل  حول التدليس ،كما تحركت اللحتة القانونية من اجل تقديم الاثارة رسميا للتاس والتي قد تصل الى عقوبة التجميد لتوفيق المكشر والشابة.

وقد ظهر رئيس الشابة على قناة قرطاج+ مع معز بن غربية وتواجه مع ممثلي النادي الافريقي ،وشدد على ان قضية التدليس موجودة ،لكنه رفض تقديم قضية خوفا على تداعياتها وان يتسبب في سقوط النادي الافريقي ،واضاف ” كان يقولي يوسف العلمي تقدم بقضية نقدمها “،ثم تراجع واضاف” أنا. باش نقدم القضية للتاس في التدليس. اذا كان قدم الافريقي الاثارة للتاس” وهو ماجعل معز بن غربية يتهمه بابتزاز الافريقي والتخوف من الملف الذي قدمه الأفريقي وهو خطير جدا وفق مصادر ام ام نيوز ،مع العلم وان رشيد الزمرلي الناطق الرسمي لفريق باب الجديد ذكرى رئيس الشابة بتدليس شهادة وفاته منذ سنوات لذلك ليس من حقه اتهام  فريق كبير بالتدليس.

وقد طالب الافريقي توفيق المكشر بتقديم قضية رسمية وتحداه في ذلك ،وهو ماجعل المكشر يتعهد في صورة عدم وجود تدليس بالإستقالة والاعتذار للافريقي ووديع الجرئ.

في المقابل حذر برهان بسيس توفيق المكشر من الدخول في معركة مع النادي الافريقي وأضاف” رد بالك….الافريقي موش الجامعة ووديع الحرئ ..الافريقي اكبر منهم الكل “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى