ثبتت توقعاته من جديد: العيفة يؤكد ان الافريقي "يدق بالحاضر كل من حاول التآمر عليه ومازال باش يطبخ في هؤلاء"...له امتيازات مع رقم 5 والدريدي مدرب "معرقل" | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

ثبتت توقعاته من جديد: العيفة يؤكد ان الافريقي “يدق بالحاضر كل من حاول التآمر عليه ومازال باش يطبخ في هؤلاء”…له امتيازات مع رقم 5 والدريدي مدرب “معرقل”

تونس/ خاص فقط بموقع ام ام نيوز 

خص الفلكي محسن العيفة حصريا موقع ام ام نيوز  بتوقعات جديدة خاصة بعد أن تأكد ما قاله حول خروج النجم الساحلي من كأس الكاف مشددا على ان موعد تألق ليتوال وعودته بقوة وسبق وان قالها ستكون سنة 2022 شأنه شان النادي الافريقي العائد بقوة والذي كان ايضا توقع له العودة في الترتيب وتحقيق الانتصارات في مرحلة الاياب.

محسن العيفة اكد لنا ايضا ان المدرب لسعد الدريدي تعترضه عراقيل كثيرة وهو مطالب بالكشف عنها عبر البلورة وقد سبق ان تعرض للمشاكل مع اكثر من فريق رغم بدايته القوية .

وختم العيفة قوله ان الافريقي فريق “يدق حاضر ناظر…. كل من تحكحك عليه وحاول التآمر عليه ومازال باش يدق برشا ناس حبوا يحطموه من بينهم العديد من الذين خانوه ” واضاف “تذكروني جيدا الافريقي عطارد اقوى لكثير كما ان لديه امتيازات كبرى مع الرقم 5”.

 

 

(تنبيه: نحذر كل صفحة أو موقع تنقل وتسطو على التصريح الحصري لمحسن العيفة وخاصة شبكة احداث اليوم والمواقع المصاحبة له والتي تستهدف اموام نيوز خاصة على مستوى الأخبار الرياضية وقد تقدمنا بقضايا رسمية في شأنها)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى