تغييرات بالجملة ووجه جديد للإفريقي مع أول مباراة بعد توقف النشاط...مفاجأة في ملف رئاسة النادي ورسالة جديدة مؤثرة من عبد المومن جابو..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

تغييرات بالجملة ووجه جديد للإفريقي مع أول مباراة بعد توقف النشاط…مفاجأة في ملف رئاسة النادي ورسالة جديدة مؤثرة من عبد المومن جابو…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

سيكون معز حسن ونادر الغندري على ذمة الإطار الفني للناظي الافريقي في المواجهة المؤجلة نهاية الاسبوع امام نجم المتلوي ،لكن حسب مصادر خاصة لموقع ام ام نيوز ،قد ينصف الإطار الفني بقيادة سعيد السايبي الحارس نور الدين الفرجاتي الى جانب أكثر من لاعب ظلم من قبل خاصة مع الفني الفرنسي مارشان ،والذي سيصل الى تونس الاسبوع القادم من اجل المطالبة بمستحقاته المتخلدة بذمة فريق باب الجديد والبحث عن صيغة تفاهم بعد أن   اعتبر ان رحيله كان من طرف واحد دون استشارته .

ومادمنا مع الافريقي ،فقد علم موقع ام ام نيوز ان تزامن فتح باب الترشحات لرئاسة يوم 12 ديسمبر  سيقابله حسب الكواليس فتور وعدم تقديم ترشحات لأن التوقيت الذي أعلنت من خلاله الهيئة الحالية موعدا لفتح باب الترشحات واعلان جلسة عامة  لم يكن مناسبا ولن بتقبل أي رئيس جديد حمل هيئة العلمي ومسؤولية ما قام به من أخطاء كارثية في حق النادي .

بقي ان نؤكد في الختام ان عبد المومن جابو تحدث من جديد في الجزائر عن الافريقي وشدد على انه يتابع كل التطورات في النادي وهو مثله مثل اي شخص أحب الفريق يأمل في حل عاجل وقريب من اجل عودة الموارد الأحمر القوي للساحة محليا وقاريا ،والصراجة ان عديد اللاعبين السابقين لفريق باب الجديد على غرار جابو والمغربي كماتشو وفضيل مغاريا يتابعون اخبار الأحمر والأبيض بصفة دائمة.

 

((تنبيه: هذا المقال خاص فقط بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى