خاص/ ردا على اتهامات الفريق المصري ... الترجي والمولدية يتقدمان بشكوى للكاف قد تورط الزمالك وتقصيه من المسابقات القارية لفترة وصفعة جديدة قادمة..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

خاص/ ردا على اتهامات الفريق المصري … الترجي والمولدية يتقدمان بشكوى للكاف قد تورط الزمالك وتقصيه من المسابقات القارية لفترة وصفعة جديدة قادمة…..

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا (ونحذر اشباه المواقع والصفحات من بينها شبكة احداث اليوم ومواقع أخرى نتابعنا يوميا من نقل المعلومة) أن فريق مولدية الجزائر تواصل مع ادارة الترجي طالبا منها تقديم شكوى مشتركة للكاف ضد الفريق المصري وبناء على تصريحات مسجلة واعترافات موثقة من اعلاميين بقناة الزمالك وقنوات أخرى ولاعبين قدامى ومسؤولين كشفوا من خلالها ان مباراة تونغيث محسومة وسينتصر فيها الزمالك وهو ما يؤكد شراء ذمم الفريق السينغالي الذي تمسك بهزم الترجي وهذا دليل ان الترجي لعب بشرف ،كما سيتم تقديم شكوى ثانية في محاولة ارشاء لاعبي الترجي عن طريق محاولات رفضها ساسي والنقاز وتوجد تصريحات رسمية من الإعلام تؤكد ذلك.

يذكر ان الزمالك تقدم بدوره بشكوى ضد الترجي والمولدية  بتهمة التواطؤ والتآمر عليه،لكن رئيس لجنة الانضباط بالكاف طالب من الزمالك إثبات التواطؤ في صفعة غير متوقعة.

 

 

 

(تحذير جدي: كل موقع ينقل المعلومة ويستولي على محتوى موقع ام ام نيوز سيواجه مصير 3 مواقع أخرى من بينها شبكة احداث اليوم وستكون هناك تطورات قادمة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى