في مباراة حققت ارقاما قياسية : الترجي ينتقم من الزمالك امام كل العرب والافارقة...أول ردة فعل صادمة ... انطلاق عملية تحريض الأهلي وجماهير الوداد تدافع لاول مرة على المكشخة!!!! | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في مباراة حققت ارقاما قياسية : الترجي ينتقم من الزمالك امام كل العرب والافارقة…أول ردة فعل صادمة … انطلاق عملية تحريض الأهلي وجماهير الوداد تدافع لاول مرة على المكشخة!!!!

تونس/  خاص بموقع ام ام نيوز 

اكتفى الترجي بالتعادل 1-1 امام مولدية الجزائر وهي نتيجة جعلته ينهي دور المجموعات في مباراة تابعها الملايين بعد أن كانت محطة اهتمام جماهير الأهلي والزمالك معا الى جانب جماهير الرجاء والوداد المغربيين وساندت ترشح المولدية وانتهاء المباراة بالتعادل بل ودافعت لاول مرة على ممثل تونس  وجماهير الترجي والاندية التونسية وحتى الجماهير العربية بسبب الاسبوع الساخن على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتحقق بذلك الترجي انتقامه من الفريق المصري كانت أول ردود افعاله من اعلاميين قاسيا حتى ان أحد الاعلاميين حسب رصد موقع ام ام نيوز توعد باسقاط الترجي مشددا على انه سيساند الأهلي الذي سيقضي الترجي وفق قوله ،لكنه تناسى ان الترجي توج باللقب بعد الفوز على الأهلي بثلاثية.

 

(تنبيه: على كل موقع ينقل المعلومة ذكر المصدر وقد اتخذنا اجراءات كبرى ضد موقع مشبوه متورط المشرفين عليه في قضايا خطيرة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى