متابعة /حرب البلاغات تتطور وستعصف بالمكتب الجامعي وهؤلاء في المكشخة.....الترجي يحاول جر الافريقي والنجم الى ساحة المعركة ...رد غير متوقع من الفريقين واستفزاز من عثمان جنيح للمدب..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة /حرب البلاغات تتطور وستعصف بالمكتب الجامعي وهؤلاء في المكشخة…..الترجي يحاول جر الافريقي والنجم الى ساحة المعركة …رد غير متوقع من الفريقين واستفزاز من عثمان جنيح للمدب…..

خاص بموقع ام ام نيوز 

لم تتوقف البلاغات بين الجامعة والترجي الرياضي بل تطورت الى حد التهديد باللجوء للقضاء والهياكل الدولية وهو ماقد يعصف بالمكتب الجامعي الذي بات مهددا بالانهيار وماسقوطه في فخ البلاغات إلا دليلا على افلاس مسيريه،كما بان بالكاشف ان ادارة الترجي بدورها تتخبط وبالتحديد بعض المسيرين الذين باتوا يقررون وفق الحملات الفيسبوكية وهو امرا خطيرا صراحة !والأغرب ان فريق الأحمر والأصفر طالب من الجامعة نشر ديون بقية الأندية في إشارة للإفريقي والنجم الساحلي والضمانات التي قدموها للجامعة!! ،وهو طلب اغضب مسؤولي الفريقين وفق مصادر ام ام نيوز  ماجعلهما يفكران في رد قادم على اتهامات فريق باب سويقة .

يذكر أن عثمان جنيح كان صرح في الجزائر بطريقة اعتبرها البعض مستفزة للمكشخة وذلك عندما اكد ان  ليتوال أثبت ان انتداب لاعبين ب10 الاف دينار فقط أفضل من صفقات بالمليارات .

(هذا مقال راي خاص بموقع ام ام نيوز )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى