متابعة لما نشرناه/ 7 لاعبين جازفوا وضحوا بصحتهم وبقية مشوارهم الكروي من اجل الافريقي والهيئة تواصل افشال كوارث ومخططات اليونسي... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

متابعة لما نشرناه/ 7 لاعبين جازفوا وضحوا بصحتهم وبقية مشوارهم الكروي من اجل الافريقي والهيئة تواصل افشال كوارث ومخططات اليونسي…

تونس/  خاص بموقع ام ام نيوز 

علم موقع ام ام نيوز حصريا ومتابعة لما كنا انفردنا بنشره فقد منح الاطار الفني للافريقي بقيادة منتصر الوحيشي راحة مدة يومين ل7 لاعبين  وهم 7 العقربي وشخاب العبيدي بسبب لعبها وهما يشكوان من اصابات على مستوى اىعضلة العامة الى جانب صابر خليفة وغازي عبد الرزاق وزهير الذوادي وبلال العيفة واحد خليل الذين لعبوا وهم يشكون من اصابات على مستوى عضلات الفخذ، جميعهم جازف بحالته الصحية ومشوارهم الكروي في المواجهات  الاخيرة من اجل الافريقي وسمعة النادي وكسبوا التحدي وهو ما يحسب لهم.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز حصريا ان هيئة الافريقي واصلت المفاوضات وسنعلن قريبا عن غلق 4 ملفات فساد كبرى اليونسي حاول من خلالها توريط الافريقي سواءمع الفيفا أو قضايا جزائية وهو ما يحسب لهيئة العلمي التي لن تتراجع في تتبع اليونسي قضائية.

 

 

(اعلام هاااام: سنكشف في الأسبوع القادم معطيات هامة عن عمليات السطو اليومية من مواقع غير محترفة احداها صاحبه محل تتبع قضائي في قضية مشبوهة )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى