كواليس اتخذت منعرج خطير: النقاز يرد على تكليفه بهذه المهمة من الزمالك ...اتهام خطير لساسي بالخيانة امام الترجي والمدب يكشف عن المفاجآت الجديدة .... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

كواليس اتخذت منعرج خطير: النقاز يرد على تكليفه بهذه المهمة من الزمالك …اتهام خطير لساسي بالخيانة امام الترجي والمدب يكشف عن المفاجآت الجديدة ….

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

 

رصد موقع ام ام نيوز ليلة أمس كواليس أقل مايقال عنها انها خطيرة جدا وغريبة ولاتليق صراحة بالرياضة المصرية ولا الإعلام المصري الذي تأكد انه يعمل على الاشاعات الفايسبوكية ويفتقد الحرفية .

وحسب متابعتنا لماجاء في قناة “تان المصرية” فان المحللين سواءا لاعبين قدامى أو اعلاميين اكدوا جميعا ان الترجي سيترك المباراة للمولدية وهو تحليل غير احترافي كما اكدوا ان المفاوضات بين النقاز ولاعبي الترجي بتكليف من الزمالك فشلت والأخطر ان مقدم البرنامج اكد ان ساسي منهم بالخيانة ومساعدة الترجي امام الزمالك ….اتهامات خطيرة رد عليها وفق مصادر خاصة وحصريا ل “ام ام نيوز كل من حمدي النقاز وساسي بالسخرية لأنهم يدركان ان مثل هذه الأخيار  لانصدر ألا من الإعلام المصري .

ومادمنا مع الترجي ومتابعة لما نشرناه أمس حصريا زنقله موقع شبكة احداث اليوم الذي اصبح لايعمل إلا عندما تكون هناك اخبار في موقع ام ام نيوز لأن المشرفين عليه لاعلاقة لهم بالصحافة بل ولديهم قضايا خطيرة وهم محل شبهة وقد تكون هناك تطورات قادمة،فقد علمنا من مصادر جديرة بالثقة ان رئيس الترجي حمدي المدب اكد انه يعمل لمصلحة المكشخة وهو يأمل في ان يشرف الفريق جماهيره والكورة التونسية ثم سيتم بعد ذلك الإعلان عن مفاجآت جديدة على مستوى الانتدابات لكن الحديث عنها حاليا سابق لاوانه.

وقد كنا اكدنا بأن الترجي سيقدم على 6 صفقات وليس 5 من بينها 3 لاعبين من مصر وربما ستكون هناك عودة للاعب كبير كان في الترجي سنكشف عنه في الوقت المناسب لذلك نعتذر من شبكة احداث اليوم وبعض المواقع ونطلب منهم الانتظار قليلا ولاعبين من تونس.

 

 

(اعلام هام : ستكون هناك تطورات بداية الاسبوع حول عمليات السطو  اليومية على موقعنا )

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى