لاعبو الافريقي في رسالة خاصة لمن "حلم" بسقوط النادي...رفع تحدي جديد .. تطورات في الاحتراز ومفاجأة حول ماقيل عن إثارة النجم..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

لاعبو الافريقي في رسالة خاصة لمن “حلم” بسقوط النادي…رفع تحدي جديد .. تطورات في الاحتراز ومفاجأة حول ماقيل عن إثارة النجم…..

تونس/ خاص بموقع ام ام نيوز 

اكد أكثر من لاعب في الافريقي  في اتصال خاص  مع موقع ام ام نيوز انهم مازالوا لم يسعدوا بعد بل تحديهم القادم مواصلة كسب بقية لقاءات البطولة والحصول على ترتيب أفضل من بين المراتب الاولى من اجل اللعب على الالقاب القارية الى جانب تقديم وعد للجماهير من اجل كأس تونس.

هذا وقد حرص الجميع على توجيه شكرهم الى جماهير الفريق التى ساندتهم ودعمتهم واعدين لمواصلة اسعادهم ،كما وجهوا تحية للجماهير المنافسة التي حلمت بسقوط النادي وتحالفت ضده وتآمرت على الفريق يوميا وحاولت احباط اللاعبين لكن الحملات زادتهم قوة واصرارا بفضل الادارة والمدرب منتصر الوحيشي أين تم رفع شعار “داركم تطيح والافريقي لا”.

ومادمنا مع الافريقي فقد علم موقع ام ام نيوز ان الهيئة المديرة تتابع تطورات احترازها ضد النجم الساحلي وتوجد مؤشرات إيجابية إن لم يتم التلاعب بالملف خاصة خاصة وان جبهة المعارضة  الرافضة لقبول الاحتراز  توسعت داخل الرابطة وطالبت برفضه رسميا ،رغم  ان الوضع الوبائي الحالي يزيد من حظوظ الاحتراز مع العلم وان الافريقي لم يتلقى أي اشعار حول الاثارة من النجم وهو دليل على انها مجرد محاولات للتشويش على قرار الرابطة وهذا ماكنا اكدناه من قبل والمساعي كبرى من اجل ابطاله تجنبا للجدل والمشاكل .

 

(اعلام : يتعرض موقع ام ام نيوز الى عمليات سطو من مواقع مشبوهة لاتعمل الا بمجهود غيرها وسنضطر للتشهير بها واتخاذ الاجراءات اللازمة حتى أعود للجادة وتبذل مجهود للبحث عن المعلومة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى