في كلاسيكو مثير لم يخلو من شطحات السالمي: الافريقي يقلب الطاولة ويفرض تعادل ثمين على النجم...ارقام قياسية في مرحلة الاياب وهذا مافعله خليفة في الكواليس.. | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

في كلاسيكو مثير لم يخلو من شطحات السالمي: الافريقي يقلب الطاولة ويفرض تعادل ثمين على النجم…ارقام قياسية في مرحلة الاياب وهذا مافعله خليفة في الكواليس..

تونس/ ام ام نيوز 

اوفى الكلاسيكو بكل وعوده في مباراة  مثيرة جدا حضرت فيها الأهداف واللعب الجميل مثلما عودتنا به مواجهات النجم والافريقي لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2 بعد أن كان فريق جوهرة الساحل المدجج بكل نجومه بما في ذلك بن عيادة والمزياني متقدما بهدفين ،لكن قوة شخصية ابناء منتصر الوحيشي والكوتشينغ الممتاز بادخال الشماخي والعبيدي قلب المعطيات رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها الاحمر والابيض ورغم الاستفزازات من الجماهير وبعض اللاعبين من ليتوال .

كلاسيكو اليوم اكد ان التحكيم في تونس دون المستوى بسبب شطحات الصادق السالمي،كما اكد ان الافريقي عاد بقوة الى مستواه الذي أسعد جماهيره وحسب الاحصائيات فان فريق باب الجديد هو الوحيد الذي لم ينهزم طيلة مرحلة الاياب مقارنة بكل الاندية بما في ذلك الكبرى وهو مايحسب للاطار الفني والهيئة الجديدة والكوادر في الفريق وخاصة زهير الذوادي وصابر خليفة الذي كان يحفز زملائه في حجرات الملابس ويذكرهم بالجماهير وفق مصادر ام ام نيوز وحصريا وحتى عند مغادرته كان يقدم النصائح وبقي الى جانب الوحيشي الى حين انتهاء المباراة فبرافو لصابر خليفة صاحب هدف التعادل الهام جدا.

 

 

 

(تنبيه هاااام: بعد تعمد بعض المواقع من بينها شبكة احداث اليوم ومواقع رياضية تابعة له السطو يوميا على كل مقالاتنا فقد اتخذنا رسميا الاجراءات القانونية لحماية حقوقنا وسنكشف بعد ذلك حقائق خطيرة)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى