رغم التأهل بارقام قياسية جعلته أفضل منتخب افريقي وعربي: كواليس غريبة أبطالها كل من المنذر الكبير ...يوسف المساكني...معز حسن والجرئ ..... | آم آم نيوز MMNEWS
رياضة

رغم التأهل بارقام قياسية جعلته أفضل منتخب افريقي وعربي: كواليس غريبة أبطالها كل من المنذر الكبير …يوسف المساكني…معز حسن والجرئ …..

تونس/ ام ام نيوز 

بعد فوزه بهدفين لهدف على حساب غينيا الاستوائية واصل المنتخب الوطني تحقيق الأرقام القياسية في تصفيات الكان بدون هزيمة وأفضل المنتخبات على مستوى خط الهجوم مع الجزائر الى جانب أعرض نتيجة في التصفيات وكانت امام ليبيا،وتوجد أيضا مؤشرات إيجابية تتمثل في الرصيد البشري والمستوى المتقارب للاعبين،لكن الاشكال هو في تواضع افكار مدرب المنتخب منذر الكبير وضعف شخصيته وربما ان سيناريو تدخل رئيس الجامعة وديع الجرئ في بعض اختياراته وارد جدا رغم النفي المتواصل والدليل خلافه من قبل مع فوزي البنزرتي في نفس الموضوع.

الكبير كان يخشى اليوم تغيير يوسف المساكني رغم مستواه العادي بل كان احد مشاكل المنتخب بسبب انانيته المفرطة ،واتضح ان اللعب بدونه أفضل بكثير ،في المقابل أقدم على كوتشينغ غريب باخراج أفضل لاعبي المباراة ومن بينهم الجزيري والاصرار على مواصلة التعويل على المساكني واقحام الشواط الذي تسبب في هدف فضيحة ،ليتضح ان مستوى فراس الشوط لايجعله أساسيا ومن الضروري اصلاح الأخطاء والتدارك قبل فوات الاوان لأن تصفيات المونديال ستكون اصعب مع الابتعاد عن مجاملة بعض اللاعبين على غرار المساكني ومعز حسن الذي لا مكان له مع حراس المنتخب حاليا خاصة وانه يفتعل المشاكل ويصر على اللعب رغم ان هناك من هو أفضل منه .

(تنبيه هاااام: بعد التفطن الى استغلال 6 مواقع لمحتوى ام ام نيوز فقد اتخذنا الاجراءات القانونية لتببع كل من استغل عملنا مؤخرا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى